بحث

أخبار اليوم

بحث تطورات ومستجدات لمشروع مدينة جنين الصناعية

  • 12:52
  • 2014-04-22

رام الله - صوت الحرية 

بحث وزير الاقتصاد الوطني/ رئيس مجلس ادارة هيئة المدن والمناطق الصناعية د.جواد ناجي، مساء اليوم، مع وفد من الشركة التركية المطورة لمدينة جنين الصناعية(TOBB-BIS) برئاسة مجلس الادارة احمد أوجلو اخر التطورات والمستجدات المتعلقة بتنفيذ المشروع.

وشدد الوزير ناجي خلال اللقاء ضرورة الاسراع في تنفيذ هذا المشروع الهام والحيوي لدوره الكبير في معالجة مشاكل البطالة خصوصاً انه سيوفر الالاف من فرص العمل المباشرة وغير المباشرة.

وأعرب الوزير عن شكره للوفد التركي على تحويلهم خمس ملايين دولار لتعويض صغار الملاك وطالب بسرعة تحويل الدفعة الثانية و الاخيرة وهي خمسة ملايين دولار حتى تتمكن الهيئة من استكمال الاجراءات المتبقية.

بدوره اشار الرئيس التنفيذي لهيئة المدن الصناعية د. علي شعث الى اجتماعه وطاقم من الهيئة مع وفد تركي وبنك التنمية الالماني تم خلاله التوافق على استكمال اعمال البنية التحتية الخارجية للمنطقة الصناعية والشروع في انشاء المرحلة الاولى من البنية التحتية الداخلية. لافتا الى ان منطقة جنين الصناعية تبلغ مساحتها حوالي 900 دونم.

من جانبه تعهد الفريق التركي بالشروع الفوري في اعداد الخطط التفصيلية للمنطقة الصناعية وإعداد وثائق تصميم وعطاءات البنية التحتية الداخلية للمرحلة الاولى

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين