بحث

أخبار اليوم

المدرب خلق أفكاراً جديدة

خوان ماتا: اليونايتد مؤمن بطريقة لعب فان غال

  • 14:07
  • 2014-08-06

صوت الحرية

أكد لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، الإسباني خوان ماتا، أن الفريق أظهر خلال جولته في أمريكا إيمانه بالنظام الجديد الذي قدمه المدرب الهولندي لويس فان غال، واستعداده للموسم الجديد.

وقال ماتا لموقع مانشستر يونايتد الإلكتروني: \\\"كانت جولة جيدة لنا، فترة ممتازة، حاولنا فيها الاستعداد بدنياً وذهنياً، أثناء محاولة التأقلم على النظام الجديد، لم نخسر أي مباراة، وهذا جيد بالنسبة للثقة، لكن الأهم هو أننا نؤمن بما نفعل\\\".

وأضاف ماتا \\\"نعود لديارنا ونحن نحمل الكثير من حب الجماهير، كانت الأمور مذهلة منذ اليوم الأول وحتى الأخير، في كل إستاد وكل ملعب تدريب وكل فندق، أعتقد أن أهم شيء كان المساندة الجماهيرية، وبالتأكيد الأفكار الجديدة التي أحضرها المدرب\\\".

وأكد اللاعب الإسباني \\\"أشعر بارتياح في هذا المركز، يجب أن أفعل ما يطلبه مني المدرب دفاعياً وهجومياً، وأنا أحاول القيام بذلك، من الممكن أن يصبح مركزاً جيداً لي لأحاول تقديم أفضل ما عندي، نحن متحمسون جميعاً لانطلاق الموسم الجديد، الكل يرغب أن يؤدي بشكل أفضل، يجب أن نقاتل من أجل الألقاب، وهذا النادي يستحق ذلك، سنبذل قصارى جهدنا\\\".

و تعتبر خطة 3-5-2 التي يلعب بها فان غال، الخطة المناسبة لماتا للعب كصانع لعب متقدم، ويبدو هذا ملائماً له تماماً.

وبعد الحصول على المركز السابع المحبط في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي تحت قيادة ديفيد مويز، من المتوقع أن يعود اليونايتد للمنافسة على اللقب، وعلى الأقل العودة لدوري أبطال أوروبا، عن طريق إنهاء الموسم ضمن الأربعة الأوائل.

يذكر أن \\\"الشياطين الحمر\\\" أنهوا جولتهم الأمريكية بالفوز 3-1 على الغريم التقليدي ليفربول في نهائي كأس الأبطال في ميامي

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين