بحث

أخبار اليوم

\\\"فتح\\\": شخصيات من حماس تشن حملات تشهير بحقنا

  • 23:34
  • 2014-09-17

رام الله -صوت الحرية - قالت اللجنة المركزية لحركة فتح إن شخصيات في حركة حماس تشن حملات تشهير ضد حركة فتح وقياداتها.

وأضافت اللجنة في بيان لها، مساء اليوم الأربعاء، أن حركة فتح دعت حماس إلى الحوار من أجل تحقيق المصالحة الفلسطينية، ليكون المسار جامعا وحدويا فلسطيني البوصلة\\\".

وتابع:\\\" استمر التعنت اللفظي لعدد من شخصيات \\\"حماس\\\" للأسف المتساوق مع أبواق الكذب والتحريض المتلاقي مع التجاوزات الميدانية الخطيرة في غزة\\\".

وأضاف البيان:\\\"صادفتنا مؤخرا حملة شرسة من بعض الأطراف الفلسطينية وعلى رأسها أسماء شخصيات في \\\"حماس\\\" تهاجم القيادة الفلسطينية، وتهاجم مواقف الحركة والرئي ، وكأن الوحدة التي تجلت في المعركة والتي توجت قبلها بالاتفاقيات وحكومة الائتلاف الوطني أصبحت نسيا منسيا، لا بد من تجاوزها بالتصريحات المشينة المليئة بالشتائم والاتهامات والسموم من جهة، وبالتملص من استحقاقات الوحدة الوطنية\\\".

وكانت المتحدث باسم حركة حماس سامي أبو زهري، قد صرح في وقت سابق اليوم، أن حركة فتح هناك تتصدر حملة ممنهجة تقودها بعض المصادر السياسية والمؤسسات الإعلامية\\\" لتشويه إنجاز المقاومة في غزة\\\".

وأضاف\\\" أن تلك الحملات شملت الزج كذبا وزورا باسم \\\"حماس\\\" في عملية الهجرة غير الشرعية لبعض المجموعات من الشبان الفلسطينيين\\\".

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين