بحث

أخبار اليوم

الأمير علي يفتخر بترشيح جمال محمود لجائزة أفضل مدرب آسيوي

  • 12:29
  • 2014-11-18

عبر سمو الامير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم عن قارة اسيا، ورئيس اتحاد كرة القدم،الاردني عن فخره بترشيح المدرب الاردني جمال محمود،مدرب منتخب فلسطين سابقا للمنافسة على جائزة افضل مدرب آسيوي.
جاء ذلك خلال تغريده سموه على صفحته على احد مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدا اعتزازه بهذا الترشيح كون محمود اول مدرب اردني يترشح لهذه الجائزة.
وقال سموه « كل الفخر والاعتزاز بالمدرب الوطني جمال محمود، أول مدرب أردني يتم ترشيحه من قبل الاتحاد الاسيوي لجائزة أفضل مدرب».
وكان اتحاد الكرة قد تلقى من الاتحاد الآسيوي كتابا خطيا يؤكد فيه ترشيحه للمدرب الاردني محمود للمنافسة على جائزة افضل مدرب آسيوي.
وكان محمود قد اكد خلال حديثه للموقع الرسمي لاتحاد كرة القدم أن ذلك يشكل شهادة تقدير واعتزاز لدور المدرب الوطني ومدى نضوج المدربين الوطنين الذين يحظون بكل اشكال الدعم من سمو الأمير علي بن الحسين قائد انجازات الكرة الاردنية والذي يولي المدرب الوطني كل اهتمام ورعاية ويحرص على تواجدهم بكافة المنتخبات الوطنية وللجنسين وهو ما اثرى العمل المؤسسي للاتحاد والذي يعد رائدا في مجال تعزيز المدربين بالعلم والعمل من خلال سلسلة الدورات التدريبية التي ينظمها الاتحاد الاردني على كافة المستويات المحلية والقارية والدولية من اجل النهوض بالمدرب الوطني .
عمل محمود مدربا لفريق الوحدات خلال الفترة من العام 2003 وحتى العام 2008 ثم مديرا فنيا للوحدات العام 2009 حيث قاده للفوز بالعديد من الالقاب وبعد ذلك توجه الى فلسطين حيث قاد فريق الهلال للفوز بكافة بطولات الكرة الفلسطينة الدوري والكاس وكأس السوبر ووصيفا لبطل النكبة قبل ان يتولى قيادة المنتخب الفلسطيني من عام 2011 وحتى العام 2014 وحقق معه انجازات تاريخية اهمها المركز الرابع ببطولة كأس العرب التي اقيمت في قطر وبطل مجموعته بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس التحدي ثم جاء الانجاز الأكبر بتاريخ الكرة الفلسطينة وهو الفوز بكأس التحدي الاسيوي والذي اهل المنتخب الفلسطيني لتحقيق اول ظهور له بنهائيات كأس اسيا لاول مرة في استرليا العام 2015

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين