بحث

أخبار اليوم

هل يتزوج عساف بنت احد كبار رجال الاعمال بنابلس؟

  • 20:09
  • 2014-11-20

رام الله -صوت الحرية -تردد مؤخراً أنباء عن ارتباط الفنان الفلسطيني محمد عساف بفتاة من مدينة نابلس، وتناقلت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الخبر وسط ردود فعل متفاوتة من قبل محبي ومتابعي الفنان.

مصادر مطلعة اكدت أن الفنان عساف ووالدته كانا ليلة أمس بمدينة نابلس وأنهم بالفعل وصلوا إلى منطقة رفيديا غربي نابلس، حيث حدث اجتماع عائلي بين عائله عساف وعائله المصري وهي العائلة التي ينوى عساف الارتباط بها بحسب ما تم تداوله من أنباء.

أحد اقرباء الفتاة التي يجري الحديث أنها خطيبة الفنان عساف لم تقدم اجابة دقيقة حول مدى صحة الموضوع، وكل ما قالته إنه حتى اللحظه لم يجر أي أمر رسمي، ولم تؤكد أن الاجتماع العائلي انعقد بالفعل.

رجل الاعمال منيب المصري قال "إن ما استطيع أن اتحدث به حول الموضوع أن هناك بالفعل حديث رسمي حول الموضوع وإن شاء الله في الايام المقبلة سيكون هناك خبر خير وسار لكافة ابناء فلسطين".

ويذكر أن الفتاة هي من عائله المصري وتبلغ من العمر 24 عاما، تعمل موظفه في أحد البنوك الفلسطينية، ويتوقع إن لم تحدث أية مفأجات خلال الساعات أو الايام القليلة المقبلة إن يتم الاعلان رسميا من قبل الفنان عن عساف عن موضوع الارتباط.

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين