رام الله -صوت الحرية -في نهاية عام 2014 تحتفل YSL بوتيه بالجرأة والشجاعة التي تتحلى بها امرأة "إيف سان لوران".

عيون القطة، شفاه فاتنة، أظافر باهرة: طلة مضيئة بوميض الذهب، يتوهج فيها الأسود الدخاني، والبني الأسمر والأحمر القاني بأسلوب مميز يجسد التوازن المثالي بين الجرأة والأناقة.

ابتكرت YSL بوتيه ثلاث تحف تجميلية فريدة من نوعها ضمن مجموعة ماكياج "جموح الذهب" Widly Gold، حيث تنبض كل منها بجاذبية وأناقة.

- علبة Palette Collector Wild Edition التي توفر مجموعة ماكياج لا غنى عنها لتتألق بجاذبية باهرة. وتتميز بغلاف جلدي أسود يتوسطه نقش جلد النمر الذهبي، بينما يزينه شعار الماركة الأسطوري. كما توفر مجموعة متناغمة من 7 ألوان، إضافة إلى 3 فراشي متخصّصة لتطبيق ظل العيون وبودرة الخدود وأحمر الشفاه.

- قلم Wild Edition Touche Eclat Collector الذي يساهم بلمسته الباهرة في إضفاء لمسات الإشراق على تقاسيم الوجه وملامحه. يوضع تحت الحاجبين، على عظام الوجنتين أو عند زاويتي العين لإزالة كل علامات الإجهاد، فهو يضيء البشرة على الفور.

- أحمر شفاه Rouge Pur Couture Vernis A Levres Collector بردائه الذهبي الرائع ولونه الأحمر المميز وقوامه الاستثنائي. يشكل فوق الشفاه طبقة بالغة الخفة ومتفردة اللون واللمعة، فهي تحافظ على نضارة تألقها دون أن تسيل أو تتشقق أو تتلاشى، فيثبت اللون على الشفاه بروعة ودونما إفراط.