بحث

أخبار اليوم

جريمة تقشعر لها الابدان..امرأة عذبت ابنة زوجها بفض بكارتها بعصا مكنسة

  • 16:43
  • 2015-01-14

رام الله _صوت الحرية _ نفذت وزارة الداخلية اليوم حكم القتل على برماوية، أقدمت على فض بكارة طفلة زوجها بعصا مكنسة وتعذيبها.

وقال بيان من الوزارة "أقدمت المرأة/ ليلي بنت عبد المطلب باسم - برماوية الجنسية - على قتل ابنة زوجها الطفلة/ كلثوم بنت عبدالرحمن بن غلام قادر، البالغة من العمر سبع سنوات - برماوية الجنسية - وذلك بتعذيبها وضربها ضرباً شديداً وإدخال عصا مكنسة بفرجها وشرجها وفض بكارتها من دون رحمة أو شفقة مما أدى إلى وفاتها ".

وأضاف "تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجانية المذكورة وأسفر التحقيق معها عن توجيه الاتهام إليها بارتكاب جريمتها وبإحالتها إلى المحكمة العامة صدر بحقها صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليها شرعاً, ونظراً لشناعة الجرم والتعذيب الواقع على المجني عليها مما يتوجب على ذلك التعزير البليغ, فقد تم الحكم بقتل الجانية تعزيراً, وصدق الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا, وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وصدق من مرجعه بحق الجانية المذكورة". وأوضح البيان" ونفذ حكم القتل تعزيراً بالجانية/ ليلى بنت عبدالمطلب باسم - برماوية الجنسية - اليوم الاثنين الموافق 21/3/1436هـ بمنطقة مكة المكرمة".

 

 

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين