بحث

أخبار اليوم

مجموعة مائيّة بامتياز من "كارولينا هيريرا"

  • 15:42
  • 2015-02-18

رام الله -صوت الحرية -"لم أعد أنظر إلى الوراء بل أحاول أن أمشي نحو المستقبل" هذا ما قالته المصممة الفنزوليّة الأصل كارولينا هيريرا عندما سُئلت عن مصادر وحيها في مجموعة أزيائها الخاصة بخريف وشتاء 2015 التي قدّمتها البارحة ضمن فعاليّات أسبوع نيويورك للموضة. ويبدو أن هيريرا التي احتفلت مؤخراً بذكرى ميلادها الـ76 تصبح أقل تقليديّة مع تقدّمها في العمر، فقد استمتعت في الموسم الماضي بتزيين أزيائها بالأزهار الضخمة وها هي اليوم تختار الأمواج لتزيّن بها تصاميمها في مقاربة حقيقية حيناً وتجريديّة حيناً آخر.

مجموعة مائيّة بامتياز افتتحتها العارضة الشهيرة كارلي كلوس بثوب رماديّ قصير تزيّنه الأمواج الهائجة، لتتالى بعد ذلك رسمات الأمواج مزيّنة الإطلالات بأشكالها المختلفة، ناعمة وهادئة حيناً، وغاضبة ومجنونة حيناً آخر. وقد قالت كارولينا هيريرا في هذا الإطار "كل ما ترونه أمام أعينكم في هذا العرض يُحدث أمواجاً بألوانها وأشكالها المختلفة".

اعتماد موضوع موحّد لم يولّد أي تكرار في تصاميم مجموعة Carolina Herrera لخريف وشتاء 2015 التي تضمّنت أثواباً قصيرة مطبّعة، تايورات بقصّات مبتكرة، فساتين طويلة خاصة بالسهرات. أما ألوانها فتراوحت بين الرمادي بمختلف تدرجاته، البيج، الأبيض والأحمر الذي غطّى بعض الإطلالات بالكامل فيما اقتصر ظهوره على لمسات خفيفة في إطلالات أخرى. وقد دخل الفرو على بعض الإطلالات ليكمّل أناقتها الشتويّة.

كارلي كلوس

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين