بحث

أخبار اليوم

بالصور: سيلفى ما قبل الموت.. اشخاص ماتوا من اجل التقاط السيلفى

  • 15:04
  • 2015-02-25

رام الله -صوت الحرية -السيلفى هى طريقه مستحدثه للصوير يقوم فيها الشخص بتصوير نفسه هى طريقه مرحه جدا للبعض ولكن الكثير يجهل الوجه المظلم منها . فكثير من الاشخاص يغامرون بحياتهم من اجل التقاط صوره ويعرضون انفسهم للخطر من اجل ذلك فمنهم من يلتقط لنفسه سيلفى تحت الماء او منهم من يلتقط لنفسه سيلفى من اعلى الاماكن المرتفعه .. او حتى من امام قطار . 

وفى تقرير لمجلة تايم الامريكيه عن اكثر الاماكن والمدن التقاطا للسيلفى من حول لعالم وظهرت فى المقدمه مدينة ماكاتى الفليبينيه وبعدها الدوحه فى المركز ال 42 ودبى فى المركز 63 ويليها ابو ظبى فى المركز 87 .

 وفى هذا الموضوع سنستعرض سويا قائمه بها العديد من الاشخاص اللذين قاموا بافعال جنونيه من اجل التقاط السيلفى قبل ان يلقوا مصرعهم . 

لا خوف من المرتفعات

لا خوف من المرتفعات 

  لا خوف من المرتفعات  اول الاشخاص فى القائمه التى تضم من ماتو من اجل السيلفى هى فتاه روسية الجنسية عمرها 17 عاما ارادت هذه الفتاه ان تلتقط سيلفى من مكان عالى وهو جسر بارتفاع 28 قدم وفى اثناء التاطها للصوره انزلقت قدماها من اعلى الجسر لتسقط وفى اخر محاوله لها واثناء انزلاقها مسكت باسلاك الكهرباء فلاقت حتفها على الفور وماتت . 

سيلفى السعاده   

سيلفى السعاده

 سيلفى السعاده   نشرت كورتى سانفورد هذه الصوره فى 26 /4*2014 وهى كانت تقوم بقيادة سيارتها وقالت انها مستمتعه جدا وبعد ان قامت بنشر الصوره بثوانى قامت بالاصطدام فى شاحنه ولا قت حتفها . 

جينى ريفيرا   

جينى ريفيرا

 جينى ريفيرا   المكسيكيه نجمة البوب جينى ريفيرا قامت بالتقاط سيلفى لها مع الوفد المرافق لها على متن الطائره وبعد التقاط هذا السيلفى بلحظات تحطمت الطائره وماتوا جميعا فى ديسمبر 2012 .

 آلبرتو آدم

آلبرتو آدم 

  آلبرتو آدم  كان المغنى الهولندى الجنسيه يقوم بقيادة دراجته البخاريه وقام بالتقاط سيلفى له وقام بنشرها على الانستجرام وبعدها بدقائق قليله فقد السيطره على الدراجه التى كان يقودها ولاقى مصرعه على الفور . آلبرتو آدم هذه الصوره السيلفى هى الاخيره لغارى ووالدته وهما على متن الطائره قبل اقلاعها بدقائق من مطار امسردام حيث تحطمت الطائره فوق اوكرانيا ولاقوا مصرعهم . 

  سيلفى الانتحار   

سيلفى الانتحار

 هذا الشاب اراد ان يلتقط سيلفى له وهو يمسك بسلاح وموجهه ناحية راسه من اجل نشر الصوره على الفيس بوك الا ان يده خانته وقام باطلاق النار على راسه ولقى مصرعه .

سيلفى النهر 

سيلفى النهر

  سيلفى النهر   فتاة تبلغ من العمر 13 عاما ارادت التقاط سيلفى لها على ضفاف النهر الا ان القدر جعلها تفقد توازنها وتنزلق قدماها فى النهر وسقطت فى النهر وغرقت وتم العثور على جثتها فى يوليو 2014 .

 فوق القطار  

فوق القطار

  فوق القطار   فى احد المدن الاسبانيه تحديدا فى مدينة جيان قام شاب بالصعود على القطار من اعلى من اجل التقاط سيلفى فصعق بالكهرباء ولاقى مصرعه . 

ومن الغباء ما قتل  سيدتان من ايران كانوا يقومون بالغناء اثناء قيادتهم السياره فاصطدموا فى شاحنه وفى اثناء نقلهم للمستشفى قاموا بالتقاط هذه الصوره . 

على حافة الهاويه 

على حافة الهاويه

   على حافة الهاويه   اراد زوج التقاط سيلفى مع زوجته على حافة هاوية هذا الجبل فى البرتغال الا انهم انزلقوا الاثنين وسقطوا فى النهر ولاقوا حتفهم .

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين