بحث

أخبار اليوم

4 فساتين أثارت هيفاء وهبي الجدل بها في مسيرتها

  • 15:59
  • 2015-02-25

رام الله -صوت الحرية -أثارت النّجمة اللّبنانيّة هيفاء وهبي بلبلة كبيرة في إطلالتها الأخيرة في إحدى حلقات برنامج "ستار أكاديميفي موسمه الأخير بالفستان الشفّاف الذي ارتدته، والذي اختارته من مجموعة المصمّم اللّبناني زهير مراد، فقد اعتبره كثيرون بغاية الجرأة.

لكن في الحقيقة هو ليس الفستان الأوّل الذي ترتديه هيفاء فيُصبح حديثًا النّاس بسرعة البرق.

إذ تكاد لا تمرّ إطلالة لهيفاء دون أن تتحوّل من خلالها ملابسها وأكسسوارتها وتسريحات شعرها حتّى إلى مادّة دسمة تتناقلها الوسائل الإعلاميّة والنّاس، إيجابًا أو سلبًا.

فمنذ انطلاق مسيرتها الفنيّة، استطاعت هيفاء أن تثير الجدل حول عدد من الفساتين التي ارتدتها بعد أن تكون قد فاجأت بها النّاس، إن من حيث فرادتها أو من حيث جرأتها.

لهذا، نقدّم إليكم في ما يلي مجموعة من الفساتين التي لم تمرّ مرور الكلام بعد أن ارتدتها هيفاء:

هيفاء بفستانٍ ذهبي قصير في إحدى سهرات برنامج
هيفاء بفستانٍ ذهبي قصير في إحدى سهرات برنامج "الوادي"

في إحدى سهرات برنامج تلفزيون الواقع "الواديالذي كانت ضيفة الشّرف فيه، أطلّت هيفاء في لوحة إستعراضيّة استوحتها من كليب النّجمة العالميّة Beyoncé لأغنية "Work it out" بفستانٍ ذهبي قصير كفستانها مفتوح على الصّدر من تصميم اللّبناني Gianni Maanaki مع أكسسوارات ذهبيّة. فشكّل هذا الفستان لجرأته آنذاك محور جدلٍ وانتقاد أحيانًا من الكثيرين.

هيفاء بفستان آخر من تصميم Gianni Maanaki في إحدى سهرات
هيفاء بفستان آخر من تصميم Gianni Maanaki في إحدى سهرات "الوادي"

في السّهرة الختاميّة لبرنامج نفسه، اختارت هيفاء ان تطلّ بفستانٍ مميّز يحمل توقيع المصمّم Gianni Maanaki نفسه، وقد كان فستان مميّزًا خاصّةً وأنّه مؤلّف من قطعتين: الأولى عبارة عن Jumpsuit شفّاف مطرّز بالأحجار الكريمة باللّون الكحلي والذّهبي، فوقه عباءة واسعة باللّون الكحلي مع قبّة من الحجار الكريمة هي أيضًا.

هذا الفستان نال إعجاب الجميع فاستحقّ المديح والتميّز.

هيفاء بفستان ملوّن من مجموعة Moschino لربيع وصيف 2011
هيفاء بفستان ملوّن من مجموعة Moschino لربيع وصيف 2011

في السّهرة الثّانية من سهرات الموسم الثّامن من برنامج Star Academy، اعتمدت هيفاء في إحدى إطلالاتها فستانًا قصيرًا ملوّنًا ومزكرشًا من مجموعة Moschino  لربيع وصيف 2011.

هذا الفستان الغريب بعض الشيء ولكن الجريء دون شكّ قسم النّاس بين مُعجب به وبين مُستغرب له.

هيفاء وهبي في فستان زفافها من Dolce & Gabanna
هيفاء وهبي في فستان زفافها من Dolce & Gabanna

شكّل زفاف هيفاء والفستان الذي اختارته حدثًا بحدّ ذاتهما. فالجميع، بعد أن علم بخبر زفافها من طليقها حاليًّا أحمد أبو هشيمة، تشوّق لرؤية الفستان الذي اختارته لأجمل يوم في حياتها.

هيفاء، ولأنّها على صداقة مع عدد كبير من المصمّمين العالمييّن، لجأت آنذاك لدار Dolce & Gabanna العالمي واختارت فستان زفافها منه. وقد بقي الفستان حديث النّاس وقتًا طويلاً بعد الزّفاف.

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين