بحث

أخبار اليوم

وسط مشاركة كبيرة

شركة "صالوني" التركية تفتتح اول وكالة رسمية لها في مدينة نابلس

  • 18:15
  • 2015-03-08

نابلس - صوت الحرية

افتتحت شركة "صالوني" الفلسطينية للمفروشات والأثاث، احدى شركات رواج للمفروشات وكلاء "صالوني" التركية اول فرع لها في مدينة نابلس شمال الضفة الغربية، وسط مشاركة مئات المواطنين والمهتمين، والشخصيات الرسمية في المحافظة.

 

وقال مدير عام الشركة عباس عاصي (ابو الطيب) إن هذا الحضور اللافت للافتاح يدلل على ثقة الجمهور في المنتجات التي تعرضها شركة "صالوني"، وانسجام هذه المنتجات مع الذوق الفلسطيني، مشيرا إلى ان اجراءات الاحتلال الاسرائيلي حالت دون مشاركة ممثلين أتراك في الافتتاح الرسمي للمعرض الاول في فلسطين.

 

وأضاف عاصي إن ما يميز منتجات "صالوني" التركية هو الافكار الذكية ومواكبة الحداثة في عالم المفروشات والاثاث، حيث أنها تميزت عبر عدة سنوات بممبادرات وافكار ذكية، تتماشى مع اذواق المستهلكين.

 

وشدد على ان الاقبال على المنتجات التركية لافت، لما تتميز هذه المنتجات بالجودة العالية والذوق الرفيع، مشيرا كذلك إلى أن السعر يتناسب مع الطبقة المتوسطة، فيما تذهب الجودة والحداثة لتأسر انظار النخبة، وبالتالي فإن "صالوني" ستكون محط انظار شريحة واسعة في السوق الفلسطيني.

 

وبين عاصي إن شركة "صالوني" حائزة على الترتيب الاول في تركيا، من حيث اجود انواع المفروشات، وكذلك الترتيب الثالث عالميا، وبالتالي فإن وجودها في فلسطين يتيح للزبائن فرصة اقتناء هذه المفروشات.

 

وذكر عاصي، أن هناك خطة للانتشار في السوق الفلسطينية بهدف ضمان وصول منتجات الشركة لأكبر شريحة فلسطينية، حيث سيصار خلال العامين القادمين إلى افتتاح فروع اخرى، في كل من جنين ورام الله، بعد نابلس، كما سيتم استهداف السوق الاردنية، وكذلك سوق الداخل الفلسطيني، حيث أننا الوكلاء الوحيدون لهذه الشركة في فلسطين والاردن والداخل الفلسطيني.

المشاركون وزوار المعرض من جهتهم أعربوا عن ارتياح كبير لوجود منتجات شركة "صالوني" التركية في الاراضي الفلسطينية مؤكدين أنهم اعجبوا كثيرا بما شاهدوه تحت سقف المعرض، خاصة وان هذه المنتجات تمثل طابع الحداثة في البيت العصري.

 

كما اعرب المشاركون عن رضاهم على صعيد الاسعار، مشيرين إلى أن التقنية والتصاميم العصرية وانسجام الالوان مع بعضها، وتداخل التصاميم يشكل لوحات فنية، تشجع الجميع على اقتناء مثل هذه المفروشات.

 

كما أكد المشاركون على اهمية التنوع في السوق الفلسطينية، وكذلك اهمية وجود الوكالات العالمية في الاراضي الفلسطينية، لأن هذه الشركات هي عناوين كبيرة ومحط انظار الكثير من المواطنين الذين يسعون دائما لشراء الافضل.

 

وكان أم المعرض خلال الساعات الاولى على افتتاحه مئات المواطنين والمهتمين من كافة محافظات الضفة الغربية حيث تجولوا في ارجاء وباحات المعرض، مؤكدين على ان "صالوني" سيكون إضافة نوعية في عالم المفروشات والاثاث في فلسطين.

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين