بحث

أخبار اليوم

الأرض تستعد للمشاركة في معرض الحلال في ماليزيا

  • 13:46
  • 2015-03-26

صوت الحرية

شارفت تحضيرات مشاركة شركة الأرض للمنتجات الزراعية في معرض الحلال الماليزي الدولي على الانتهاء، وهو المعرض الذي يبدأ الأسبوع القادم بدورته الثانية عشرة في مدينة كوالالمبور من اليوم الأول حتى الرابع من مطلع شهر نيسان.

ستشارك شركة الأرض، وهي احدى شركات مجموعة عنبتاوي، في جناح هو الأكبر فلسطينياً، وجاءت مشاركتها عن طريق مركز التجارة الفلسطيني "بال تريد"، والذي يقوم بدوره بجميع الترتيبات اللوجسية للشركات الفلسطينية المشاركة في المعرض.

سيتواجد المدير العام لشركة الأرض، والرئيس التنفيذي لمجموعة عنبتاوي المهندس زياد عنبتاوي ، طيلة أيام المعرض الأربعة في الجناح المخصص للأرض ، حيث سيتم عرض جميع منتجات الشركة، من زيت زيتون عضوي، وزيت بكر فاخر والصابون النابلسي وغيرها من المنتجات الأساسية التي تصنع بجودة عالية .

تشارك شركة الأرض في معارض الغذاء الدولية منذ عام 2005 حتى عامنا هذا، وسيكون معرض الحلال في ماليزيا هو المعرض الثانِ الذي تشارك به الشركة منذ مطلع عام 2015 بعد أن شاركت في معرض الغذاء الدولي في دبي في يناير الماضِ، بالإضافة لمشاركتها المستمرة في معارض الصناعات الوطنية الفلسطينية على المستويات المحلية والوطنية والعالمية.

يذكر أن هذه المره الثالثه التي تشارك بها شركة الأرض في معرض الحلال في ماليزيا لكونها  شاركت في عامي 2009 و 2014.

وتبرز أهمية المشاركة في معرض الحلال الماليزي الدولي كونه يعد من المعارض الدولية المتخصصة في منتجات الحلال، حيث يستهدف قرابة الـ 1,8 مليار مسلم في العالم، ويزوره أكثر من 16,000 زائراً من أكثر من 30 دولة حول العالم، أهمها أندونيسيا وبعض مناطق سنغافورا والصين وغيرها.

ومن الجدير بالذكر أن شركة الأرض إحدى شركات مجموعة عنبتاوي تأسست عام 2008 وتعمل على مبدأ الإستثمار الإجتماعي لدعم وتحفيز الزارع الفلسطيني لتقديم منتجات زراعية عالية الجودة تؤهلها لدخول الأسواق العالمية، حصلت الأرض على العديد من الشهادات منها شهادة ISO22000 وشهادة الزرعة العضوية الأوروبية واليابانية وشهادة التجارة العادلة.

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين