بحث

أخبار اليوم

تعرّفي على مجموعة نظارات "شانيل" لهذا الصيف

  • 14:18
  • 2015-04-22

رام الله -صوت الحرية -كريستن ستيوارت هي النجمة التي وقع الاختيار عليها لتكون "وجه" نظارات Chanel لربيع وصيف 2015، فبعد ظهورها في الحملات الترويجيّة لمجموعة أزياء Metiers d’art Paris-Dallas 2013-2014 ولحقيبة 11.12، تمّ اختيارها من قبل كارل لاغرفيلد المدير الإبداعي للدار لتصوّر الحملة الترويجية لمجموعة نظارات هذا الموسم.

الصور جاءت بالأبيض والأسود، وقد جسّدت فيها كريستن ستيوارت دور مصوّرة صحفيّة تحمل كاميرتها وترتدي نظارات من مجموعة Chanel الجديدة، وقد سبق تقديم هذه النظارات خلال عروض الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2015 وهي تنقسم بين نظارات شمسيّة وأخرى مصححة للنظر.

لفتنا في مجموعة النظارات الشمسيّة التصاميم المستوحاة من نظارات الطيّارين والتي تمّ تقديمها بأسلوب مبتكر مستوحى من موضة سبعينيّات القرن الماضي. كما لفتتنا النظارات المستوحاة من مجوهرات كوكو شانيل التي اتخذت شكل "عيون القطة" وتزيّنت بحبات اللؤلؤ والستراس، وكذلك النظارات التي استوحت ألوانها وطبعتها من قماش التويد الغالي على قلب الآنسة شانيل.

أما النظارات الخاصة بتصحيح النظر فاتسمت بالبساطة والأناقة. وقد تزيّنت بخطوط رفيعة وبلمسات مستوحاة من حقيبة Chanel Boy Bag. وقد استطاعت أن تجمع بين الطابع العصري والترف الحقيقي الذي يحوّل هذا الأكسسوار إلى قطعة تعبّر بالعمق عن فلسفة Chanel في مجال الموضة. تعرّفي فيما يلي على مجموعة نظارات Chanel لهذا الموسم. 
 

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين