بحث

أخبار اليوم

فان جال يتحدث عن الخلطة السحرية لتكرار إنجاز 1995

  • 11:38
  • 2015-08-26

أبدى المدرب الهولندي لويس فان جال المدير الفني لمانشستر يونايتد تفاؤله بالقدرة على قيادة الفريق للفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم وتكرار الإنجاز الذي حققه منذ 20 عاماً عندما كان مدرباً لأياكس أمستردام الهولندي.

وقال فان جال في تصريحات عبر صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "أثق في تكرار هذا الإنجاز، بخلق مزيج من اللاعبين الشباب والخبرة الذين تتراوح أعمارهم بين 27 و34 سنة".

وأضاف: "لا بد من منح الثقة للاعبين الشباب، وفي مانشستر يونايتد حصل بعض اللاعبين الواعدين على فرصة المشاركة مثل لوك شو وديباي ويانوزاي وخيسي لينجارد وبادي ماكنير، وأعلم أنهم يحتاجون للعب أوقات أكثر".

وتابع: "ولكن عامل الخبرة مهم للغاية، فعندما فاز أياكس بلقب بطولة أوروبا، كان الفريق يضم لاعبين شباب تتراوح أعمارهم بين 18 و19 سنة، وآخرين أعمارهم تتجاوز حاجز الثلاثين مثل فرانك ريكارد وداني بليند، وهو نفس الحال حالياً بالنسبة لثنائي مانشستر مايكل كاريك وشفاينشتايجر".

وأشار إلى أن فرص "المانيو" في التتويج بلقب دوري الأبطال تتوقف على المجموعة التي يقع فيها الفريق، علماً بأن مانشستر يونايتد فاز بملعبه على كلوب بروج بلجيكي 3-1 في ذهاب الدور التمهيدي.

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين