بحث

أخبار اليوم

أربع مواهب استثنائية تسعى للفوز بلقب the Voice الثالث

  • 21:35
  • 2015-12-20

رام الله -صوت الحرية -بعد اجتياز المشتركين الثمانية مختلف المراحل ووصولهم إلى النصف نهائيات، بات الحلم أقرب إلى التحقق، وصار كل منهم قاب قوسين وأدنى من اللقب، وذلك في خامس العروض المباشرة للموسم الثالث من البرنامج العالمي “the Voice” بصيغته العربية على MBC1 و”MBC مصر”. وقد تنافس في هذه الحلقة 8 مواهب، توزّعوا على فرق المدرّبين الأربعة: كاظم الساهر، شيرين عبد الوهاب، صابر الرباعي وعاصي الحلاني. وقد تأهّل إلى الحلقة النهائية كل من: كريستين سعيد من “فريق كاظم”، ونداء شرارة من “فريق شيرين”، وحمزة الفضلاوي من “فريق صابر”، وعلي يوسف من “فريق عاصي”.

ومع وصول عدد المتنافسين المتأهّلين إلى 4 فقط، سيأخذ التحدّي شكلاً مختلفاً خصوصاً أن كل مدرّب سيسعى بموهبة وحيدة للوصول إلى اللقب في العرض النهائي المقبل، مساء السبت 26 كانون الأول/ديسمبر الحالي. فمن هو المشترك الذي سينجح في اجتياز العقبة الأخيرة وإقناع الجمهور بالتصويت له، ليتوّج بلقب الموسم الثالث من “the Voice”، ويوضع اسمه بالتالي إلى جانب الإسميْن اللذين سبقاه في الموسميْن الأول والثاني: مراد بوريكي من “فريق عاصي”، وستّار سعد من “فريق كاظم”؟. يُذكر أن الفائز بلقب “the Voice” لهذا الموسم يحصل على عقد مع “JMR Studios” لإصدار ألبوم غنائي ينتجه جان ماري رياشي، ورحلة على متن سفينة “Stars on Board” في تموز/يوليو المقبل، مع مجموعة من نجوم العالم العربي…

في مجريات الحلقة وتفاصيلها

انطلقت الحلقة النصف-نهائية بلوحة غنائية قدّمها المشتركون الثمانية على المسرح، بعد أن تحدثوا عما ينتظرونه وما يتوقعونه من البرنامج في مرحلته الأخيرة. وتخلل الحلقة أغنيات قدّمها النجوم الأربعة مع المشتركين الثمانية، قبيْل إعلان النتائج لإضفاء المزيد من الرونق والجمال على السهرة. وبين تواصل إيميه الصيّاح مع المشتركين على المسرح، ومتابعات مؤمن نور معهم ورصد تفاعل الجمهور مع البرنامج من داخل غرفة التواصل “V Room” المطوّرة والمزوّدة بأحدث التقنيّات العالميّة ووسائل وآليات التواصل الاجتماعي، أكمل البرنامج مسيرته.

فريق شيرين… تأهّل نداء شرارة

بدأت المنافسة مع “فريق شيرين”، وافتتحت المنافسة نداء شرارة من الأردن مغنية “القريب منك بعيد” لنجاة الصغيرة، فعلقت شيرين قائلة بأن المشتركة أضافت للأغنية التي أدتها المطربة الكبيرة نجاة الصغيرة. بعدها غنى غسّان بن ابراهيم من تونس، “ابتعد عنّي” لطلال مدّاح، فعبرت شيرين عن اعتزازاها بموهبته المميزة. وقبل إعلان النتائج، غنت شيرين مع المشتركين على المسرح، ثم اعتبرت أن الموهبتين اللتين وصلتا إلى هذه المرحلة يستحقان الوصول عن جدارة إلى اللقب، لكن الجمهور منح صوته إلى نداء شرارة، التي تأهّلت بالتالي إلى الحلقة الختامية، لتكون واحدة من المتنافسين الأربعة على اللقب.

فريق عاصي… تأهّل علي يوسف

بعدها انتقل المنافسة إلى “فريق عاصي” والبداية مع عمر الدين من لبنان في أغنية “Say Something” (Great Big World). فأشاد عاصي بالشاب، وأيده كاظم في رأيه بأن أهله ولبنان وكل من يسمعه فخورون به وبصوته وأدائه. وأدى علي يوسف من العراق أغنية “بين إيديا” لماجد المهندس، فاعتبر عاصي أن أداءه متميّز، وتوقع له بأن يكون صاحب شأن كبير في عالم الغناء مستقبلاً. بعد ذلك، غنى عاصي مع المشتركين على خشبة المسرح، ثم أعلن فوز علي يوسف وتأهّله إلى الحلقة الختامية من خلال تصويت الجمهور.

فريق صابر… تأهّل حمزة الفضلاوي

وحان موعد ظهور “فريق صابر” على المسرح، وغنى بداية عبود برمدا من سوريا موال “يا ابني” للمطرب الراحل وديع الصافي وأغنية “سلم عليها” للفنان ملحم بركات، فاعتبر صابر أن عبود أجاد الغناء، رغم أنه يمر بظرف صحي صعب. بعدها غنى حمزة الفضلاوي من تونس أغنية “قلي عملك ايه” لموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب، ورأى صابر بأن الشاب محترف ويتميّز بإحساس خاص. بعدها، التقى صابر مع المشتركين عبود وحمزة في أغنية مشتركة، تبعها إعلان النتائج، فأعلن صابر فوز حمزة الفضلاوي بحصوله على أعلى نسبة تصويت من الجمهور، وانتقاله بالتالي إلى الحلقة الختامية. كما وعد عبود برمدا بأن يدعمه في مشواره الفني، مذكراً بأنه مستعد لمساعدة مشتركين آخرين ومنهم ولاء الجندي التي انتهى مشوارها في البرنامج قبل أسابيع.

فريق كاظم… تأهّل كريستين سعيد

أما آخر من قدّم عروضه على المسرح، فكان “فريق كاظم”، والبداية مع كريستين سعيد من لبنان في أغنية “I Surrender” لسيلين ديون (Celine Dion). واعتبر كاظم أن الشابة تجمع في أدائها بين النعومة والسلاسة والبساطة. ثم غنّت نجاة رجوي من تونس موال “رجال الله” لفتح الله المغاري. فأشاد كاظم بأدائها أيضاً، قبل أن يحين موعد وقوفه مع المشتركتين للغناء معاً. بعدها أعلن عن انتقال كريستين سعيد إلى الحلقة الختامية للتنافس على اللقب مع بقية المشتركين في فرق النجوم الثلاثة الآخرين.

في المحصلة، يتنافس على اللقب في الحلقة الختامية المقبلة للموسم الثالث من “the Voice”، مساء السبت 26 كانون الأول/ديسمبر الحالي، كل من: كريستين سعيد من “فريق كاظم”، نداء شرارة من “فريق شيرين”، حمزة الفضلاوي من “فريق صابر”، علي يوسف من “فريق عاصي.

MBC1 & MBC MASR The Voice S3 - Live 5- Aimee Sayyah and Moemen NourMBC1 & MBC MASR The Voice S3 - Live 5- Medley (1)MBC1 & MBC MASR The Voice S3 - Live 5- Medley (2)MBC1 & MBC MASR The Voice S3 - Live 5- Team Assi- Finalist Ali YoussefMBC1 & MBC MASR The Voice S3 - Live 5- Team Assi- Medley (2)MBC1 & MBC MASR The Voice S3 - Live 5- Team Assi- Results MomentMBC1 & MBC MASR The Voice S3 - Live 5- Team Kadem- Medley (1)MBC1 & MBC MASR The Voice S3 - Live 5- Team Kadem- Medley (2)MBC1 & MBC MASR The Voice S3 - Live 5- Team Kadem- Results Moment (2)MBC1 & MBC MASR The Voice S3 - Live 5- Team Saber- Finalist Hamza Al Fadlawi (1)MBC1 & MBC MASR The Voice S3 - Live 5- Team Saber- Medley (2)MBC1 & MBC MASR The Voice S3 - Live 5- Team Saber- Medley (3)MBC1 & MBC MASR The Voice S3 - Live 5- Team Sherine- Medley (2)MBC1 & MBC MASR The Voice S3 - Live 5- Team Sherine- Medley (3)

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين