بحث

أخبار اليوم

شباب جباليا يحل ضيفا على خدمات رفح في دوري الوطنية

  • 09:31
  • 2016-02-05

تنطلق غدًا الجمعة، لقاءات الأسبوع الخامس عشر من دوري الوطنية لأندية الدرجة الممتازة في قطاع غزة، حيث يحل فريق خدمات رفح المتصدر بـ 29 نقطة، ضيفًا على شباب جباليا الباحث عن البقاء، فيما تشهد الجولة لقاءً من الوزن الثقيل يجمع بين شباب رفح الثاني والصداقة الثالث.

وعلى ملعب اليرموك، يستقبل نادي خدمات الشاطئ العاشر بـ 14 نقطة، فريق المغازي الأخير بـ 10 نقاط، أبناء البحرية سيلعبون من أجل الفوز لدخول المناطق الآمنة في ظل النتائج المميزة للأخير، والانتصار الخارجي الساحق على اتحاد خان يونس بثلاثة أهداف لهدف، في المقابل يمثل اللقاء بالنسبة للمغازي الفرصة الأخيرة، لأن الخسارة ستعقد موقفه وتقلل من فرص استمراره في الممتاز.  

وعلى استاد خان يونس، يقام لقاء الديربي بين خدمات خان يونس السادس بـ 19 نقطة، وضيفه اتحاد خان يونس قبل الأخير بـ 13 نقطة في مباراة تمثل خطر كبير بالنسبة للأخير الذي دخل النفق المظلم، فالخدمات يقدم مباريات طيبة للغاية، فيما صدم الاتحاد جماهيره باداء هزيل وهزائم متتالية وضعته في الخطر الشديد.
ويوم السبت يستقبل خدمات رفح المتصدر بـ 29 نقطة، ضيفه  شباب جباليا التاسع بـ 15 نقطة، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، فالأخضر يعلم أن عدم الفوز قد يكلفه فقدان الصدارة في ظل ملاحقة شباب رفح الذي يتخلف عنه بفارق نقطة واحدة، بينما يريد الشباب استثمار النتائج الطيبة والبحث عن المزيد من النقاط لتجنب الدخول في صراع البقاء.

وتقام الأحد مبارتان، فعلى ملعب بيت لاهيا، يلتقي شباب رفح الثاني بـ 28 نقطة، والمعاقب من قبل اتحاد الكرة مع ضيفه الصداقة الثالث بـ 26 نقطة، المباراة تمثل مفترق طرق هام لكلا الفريقين، فالفائز سيستمر في مطاردة المتصدر، بينما الخاسر سيبتعد قليلاً عن الصراع، لذلك سيكون اللقاء صراع كبير ما بين محمد الريخاوي ورفاقه من شباب رفح، ومحمد بلح ورفاقه من جانب الصداقة.

وعلى ملعب اليرموك، يبحث غزة الرياضي الرابع بـ 21 نقطة عن انتصاره الأول خلال مرحلة الإياب، عندما يواجه الهلال الثامن بـ 15 نقطة، والمنتشي بنتائجه الايجابية خلال مرحلة الاياب وآخرها الفوز على المغازي بهدفين مقابل هدف واحد.

وتختتم الجولة، يوم الاثنين، بلقاء يجمع حامل اللقب المتعثر نادي اتحاد الشجاعية السابع بـ 18 نقطة مع ضيفه شباب خان يونس الخامس بـ 21 نقطة.  
 

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين