بحث

أخبار اليوم

بعد وفاة والدتها .. قمر تثير أزمة بسبب هذه الصور الجريئة

  • 16:53
  • 2016-04-20

رام الله -صوت الحرية -نشرت المطربة اللبنانية قمر صورة تجمعها بالمنتج محمد السبكي، على حسابها الخاص بموقع الصور "إنستغرام"، وذلك بعد ايام قليلة من وفاة والدتها.

ونشرت المطربة اللبنانية صورة تجمعها بالسبكي كان يلف يده حول خصرها فيها، وهى تمسك بيده، وكتبت عليها "قمر البقاء لله في أمها، هذي الصورة قديمة ومش من عزاء امي رحمها الله، وشكرآ لاطيب قلب محمد السبكى".

وبالرغم من توضيح قمر أن الصورة ليست من العزاء، إلا أنها لم تسلم من الهجوم عليها، وذلك بسبب جرأة الصورة وعدم مناسبتها للحدث، بالإضافة إلى أنها نشرتها بدون مناسبة، حيث هاجمها جمهورها فى التعليقات وسخر منها البعض الأخر.

وكانت والدة المطربة اللبنانية قد توفت منذ أيام، ونشرت "قمر" صورة وهى ترتدى الحجاب على حسابها الشخصى متوجهة بالدعاء لوالدتها "رحمة الله تَغْشَاكِ يا أمي أنر يا الله قبر أمي وإرحمها برحمتك يا أرحم الراحمين".

كما نشرت قبلها فيديو لها وهى تبكى أمام قبر والدتها، معلقة عليه "أمي النائمة طويلاً سلام على روحك وجعل الله قبرك روحٌ وريحانِ يا أَيُّهَا النفسُ المُطمئنة إرجعي إلى رَبِّك راضيّة مرضية فادُخلي في عبادي وادخلي جنتي وبقيت انا وأختي وجيمي وما إلنا غيرك يا رب".

 



المزيد على دنيا الوطن .. http://www.alwatanvoice.com/arabic/news/2016/04/20/905325.html#ixzz46MnYVBGn 
Follow us: @alwatanvoice on Twitter | alwatanvoice on Facebook

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين