بحث

أخبار اليوم

أحمد ماضي يخرج عن صمته ويفضح المستور في قضية إليسا

  • 15:10
  • 2016-04-28

رام الله -صوت الحرية -متابعة بتجــــــــــــــــــــــــرد: بعد أن كنا في موقع بتجـــــــــــــــــــــرد أوّل من كشف قضية الخلاف الذي وقع بين كل من الفنان الشامل زياد برجي والشاعر أحمد ماضي من جهة والفنانة اللبنانية إليسا من جهة أخرى قبل يومين وبعد أن نفت إليسا الموضوع في محاولة منها لتضليل الحقائق التي إمتلكنا تسجيلات تثبتها من اللّحظة الأولى في تغريدات نشرتها عبر حسابها الرسمي على التويتر وتجاهلها كل من زياد وماضي، خرج أحمد ماضي عن صمته وعبر حسابه الرسمي كشف كل تفاصيل الخلاف الذي وقع مع إليسا.

أحمد ماضي كشف أن الخلاف مع إليسا سببه رغبتها بإستبدال أغنية كانت قد إشترتها منه ومن زياد برجي قبل 4 أعوام بأخرى جديدة إستمعت إليها منهما قبل فترة قصيرة. ماضي الذي إلتزم بالإتفاق مع زياد برجي الصمت حيال كل الشتائم التي وصلتهما من متابعي إليسا الذين عكسوا صورة نشككّ أنها تشبهها نظراً لمعرفتنا الشخصية بها، إضطّرّ لكشف الحقيقة وفضح المستور وكتب عبر حسابه على التويتر: “لا الحقيقة مش هيك اليسا بدها تبدل أغنية اشترتها من ٤ سنين وما نزلتها بأغنية جديدة !! وما بدها تدفع ثمن الأغنية ولو”.

وأضاف في تغريدة  أخرى: “إذا بدها تحكي ! تحكي الحقيقة متل ما هيي ! نحنا اتفقنا على الأغاني بس للأسف اختلفنا على أتفه قسم وهوي القسم المادي ! ما تخلونا نحكي تفاصيل !”.

بهذه التغريدات والحقائق التي كشفت ما كان متفقاً تركه طيّ الكتمان إحتراماً للناجاحات التي جمعت بين إليسا، زياد برجي وأحمد ماضي وتناستها إليسا في تصريحاتها الأخيرة تكون مصداقية موقع بتجـــــــــــــرد بنشر الأخبار والحقائق قد فازت من جديد.

madi1

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين