بحث

أخبار اليوم

زيدان: خروج ريال مدريد من قبل النهائي سيكون فشلاً

زيدان: خروج ريال مدريد من قبل النهائي سيكون فشلاً

  • 22:00
  • 2016-05-03

صوت الحرية-رام الله

أكد زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، غياب لاعبيه كريم بنزيمة وكاسيميرو، عن مواجهة مانشستر سيتي، غدًا الأربعاء، بإياب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لا نريد المخاطرة ببنزيمة، لدينا تشكيلة مليئة باللاعبين ولا نريد المخاطرة باللاعبين المصابين".

وأوضح المدرب الفرنسي بقوله: "لن نتخذ أي مجازفة، كريستيانو رونالدو جاهز 100% للعب غدًا، وسوف نرى".


واعتبر زيدان عدم تأهل الفريق الإسباني لنهائي دوري الأبطال الأوروبي والخروج أمام مانشستر سيتي الإنجليزي غداً في إياب الدور نصف النهائي، بأنه سيكون "فشلا".

وتالع: "غدًا مباراة أصعب من مباراة الذهاب لأنها مباراة الحسم، لكننا على وعي وسوف نستعد للمباراة بأفضل طريقة ممكنة".

وواصل: "نحترم الخصم الذي يملك لاعبين رائعين خصوصاً في الهجوم، وأريد أن أقول شيئاً، لن تكون مثل مباراة الإياب ضد فولفسبورج".

وأردف: "لا يمكننا الدخول بفكرة أننا ضمنا تسجيل هدفين في أول ربع ساعة مثل مباراة فولفسبورج، علينا أن نكون جاهزين بشكل جيد".

واسترسل: "لن نغير طريقة لعبنا (4-3-3)، لم نغيرها يوما ولن نغيرها غدًا خصوصا أننا نلعب في البرنابيو، نريد لعب كرة القدم، الضغط بشكل عالي واللعب بنسق كبير، الخصم لن يسهل مهمتنا فهم أيضا يريدون النهائي".

وبسؤاله عن سيرجيو أجويرو، مهاجم السيتي، أجاب: "هو لاعب في غاية الأهمية لمانشستر سيتي لكن لن نتخذ تدابير خاصة ضده أو ضد لاعب آخر".

وتطرق زيدان للحديث عن ليستر سيتي، قائلاً: "ما حققه ليستر ليس معجزة بل نتيجة عمل كبير من اللاعبين والمدرب رانييري، أنا في غاية السعادة من أجلهم".
 

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين