بحث

أخبار اليوم

لاعب إشبيلية: سنثأر من برشلونة في نهائي الكأس

اليوم عبر اثير اذاعة صوت الحرية بتعليق عثمان الشعيبي - برشلونة VS اشبيلية

  • 12:41
  • 2016-05-22

صوت الحرية - رام الله

#رياضة

تحدث لاعب نادي إشبيلية الإسباني، جرزيجورز كريتشوفياك البولندي، قبل مباراة فريقه اليوم الأحد أمام برشلونة في نهائي كأس ملك إسبانيا امام برشلونة .

ونقلت صحيفة "آس" الإسبانية ما قاله كرتشوفياك لصحيفة "فرانس فوتبول" حين تحدث عن لقب الدوري الأوروبي وقال: "نحن فخورون وسعداء للفوز باللقب، لقد فعلنا شيئاً تاريخياً في أوروبا بالإضافة إلى ذلك سنلعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل".

وعن النهائي امام ليفربول وكيف تحولت الخسارة إلى فوز قال: "ظللنا هادئين كنا نعرف أننا قادرون على العودة في المباراة، كان لدينا ميزة امام ليفربول أننا لم نخسر في النهائي، كانت ميزة نفسية لنا".

وأضاف: "إننا نلعب في الدوري الاوروبي على محمل الجد وهو ما يجعلنا نحلم بتحقيق التاريخ، البطولة تتطلب الكثير من الجهد يجب أن تكون 100% دائما، البطولة ليست سهلة، إنها صعبة مثل بطولة دوري أبطال أوروبا تماما" .

وعن نهائي الكأس أمام برشلونة، قال: "لدينا فرصة للفوز بلقب جديد، ونحن نؤمن بأننا قادرون على الفوز نريد الانتقام لكأس السوبر الأوروبية الصيف الماضي". 

يذكر ان المباراة اليوم عبر اثير اذاعة صوت الحرية بتعليق عثمان الشعيبي - برشلونة VS اشبيلية الساعة 10.30 م بتوقيت فلسطين.

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين