بحث

أخبار اليوم

فرنسا تحقق فوزا متأخرا على ألبانيا وتبلغ الدور الثاني لأمم أوروبا

  • 13:28
  • 2016-06-16

صوت الحرية- رام الله

تغلب المنتخب الفرنسي، الليلة، على ضيفه منتخب ألبانيا بهدفين نظيفين في اللقاء الذي أقيم على ملعب فيلودروم في مدينة مرسيليا، ضمن مباريات المجموعة الأولى لأمم أوروبا التي تقام حاليا في فرنسا وتستمر حتى العاشر من تموز المقبل.

وجاء فوز منتخب فرنسا متأخرا حيث تحقق في الدقائق الأخيرة من زمن اللقاء، لكنه كان كافيا للتأهل للدور الثاني، ليكون اول منتخب يحجز مقعدا في هذا الدور.

وانتزع منتخب فرنسا صدارة المجموعة من المنتخب السويسري الذي كان تعادل في اللقاء الذي سبق هذا اللقاء مع منتخب رومانيا بهدف لمثله، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط، بينما أصبح منتخب ألبانيا نظريا خارج البطولة بعد تلقيه الهزيمة الثانية.

وسجل المنتخب الفرنسي هدفيه خلال الشوط الثاني، وكان عبر نجم أتلتيكو مدريد الاسباني انطوان كريزمان الذي افتتح التسجيل في الدقيقة الـ90 من كرة رأسية وضعها على يسار الحارس الألباني، وفي الدقيقة الخامسة من الوقت الاضافي سجل نجم البطولة ولاعب ويستهام يونايتد الانجليزي ديميتري باييه الهدف الثاني من تسديدة صاروخية في سيناريو مشابه لهدفه القاتل في مرمى رومانيا في المباراة الماضية.

وفي لقاء آخر بالبطولة، حقق منتخب سلوفاكيا فوزا مفاجئا على منتخب روسيا العنيد بهدفين لهدف ليعزز من حظوظه في بلوغ الدور الثاني بعد خسارته في اللقاء الأول أمام ويلز بهدف لهدفين، أما منتخب روسيا فتأزم وضعه وأصبح مطالبا بالفوز في اللقاء الأخير للدور الأول لهذه المجموعة على منتخب ويلز.

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين