بحث

أخبار اليوم

حالة الطقس: انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها

  • 11:09
  • 2016-07-17

صوت الحرية- رام الله

قالت دائرة الأرصاد الجوية عن الجو يكون اليوم الأحد، حاراً نسبيا الى حار، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج .

ولفتت إلى أن الجو يكون يوم غد الإثنين، غائماً جزئياً الى صاف، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة مع بقائها اعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية الى غربية  معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج .

أما يوم الثلاثاء، فيكون الجو غائماً جزئياً الى صاف، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية الى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج .

ويكون الجو يوم الاربعاء القادم، غائماً جزئياً الى صاف، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى اعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية الى غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية، المواطنين، من التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة، خاصة أثناء ساعات الذروة ما بين الساعة الحادية عشره والساعة الرابعة عصراً، وخطر اشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الاعشاب الجافة.

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين