بحث

أخبار اليوم

حالة الطقس: أجواء حارة حتى نهاية الأسبوع

  • 12:17
  • 2016-07-25

صوت الحرية- رام الله

توقعت دائرة الأرصاد الجوية بأن يكون الجو، اليوم الاثنين، حاراً نسبياً الى حار، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

ويكون الجو، غدا الثلاثاء، حاراً ويطرأ ارتفاع  طفيف اخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية  خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

ويبقى الجو، يوم الأربعاء المقبل، حاراً نسبياً الى حار، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية الى غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

ويوم الخميس، يكون الجو حاراً نسبياً الى حار، ويطرأ انخفاض طفيف اخر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3  درجات مئوية، والرياح شمالية غربية الى غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية من التعرض لاشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة خاصة اثناء ساعات الذروه ما بين الساعه الحادية عشره والساعة الرابعة عصراً. وخطر اشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الاعشاب الجافة .

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين