بحث

أخبار اليوم

استنفار لطائرات الاحتلال صباحا بعد مخاوف من دخول طائرة سماء عسقلان

  • 12:31
  • 2016-09-04

رام الله -صوت الحريه - قالت وسائل اعلام عبرية صباح اليوم ان سلاح الجو الاسرائيلي استنفر طائراته في سماء المنطقة الجنوبية من اسرائيل بسبب  انذارات بوجود طائرة بدون طيار في سماء مدينة عسقلان.

وبحسب موقع مواجز مباشرة العبري فقد اعلنت سلاح الجو الاسرائيلي الاستنفار في منطقة جنوب اسرائيل وتحديدا في منطقة عسقلان بعد انذارات بدخول طائرة بدون طيار عبر البحر الى سماء عسقلان حيث تبين بعد ذلك ان الانذار كان انذارا خاطئا بعد عمليات الفحص.

وقال الموقع ان الجهات الامنية الاسرائيلية في سلاح الجو كانت قد اعلنت الاستنفار بعد ان تم رصد دخول طائرة بدون طيار قادمة من قطاع غزة الا انه تبين ان الانذار الصادر عن الدفاعات الجوية الاسرائيلية كان انذارا خاطئا بحسب الموقع العبري.

على صعيد اخر قالت الاذاعة العبرية العامة ان قوة من جيش الاحتلال تعرضت  لاطلاق النار الليلة الماضية قرب السياج الأمني المحيط بشمال قطاع غزة خلال نشاط اعتيادي دون وقوع اصابات او اضرار.

وبحسب الاذاعة فقد رد افراد جيش الاحتلال باطلاق النار صوب موقع لحركة حماس شمال القطاع حيث ذكرت مصادر فلسطينية ان المدفعية الاسرائيلية قصفت أرض خلاء في مدينة بيت لاهيا دون وقوع اصابات.

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين