بحث

أخبار اليوم

مجلس "القدس المفتوحة" يكرم عدداً من مديري الفروع الذين أنهوا مهامهم

  • 15:53
  • 2016-10-11

صوت الحرية

كرم مجلس جامعة القدس المفتوحة، اليوم الإثنين أربعة من مديري الفروع الذي خدموا وأُعفوا وأَنهوا مهام عملهم في إدارة الفروع، وذلك بحضور رئيس الجامعة أ. د. يونس عمرو، ونوابه: للشؤون الأكاديمية أ. د. سمير النجدي، وللشؤون الإدارية د. مروان درويش، وللشؤون المالية د. عصام خليل، ولشؤون قطاع غزة د. جهاد البطش. جاء التكريم خلال اجتماع لمجلس الجامعة في مقر رئاستها بمدينة رام الله، وعبر نظام الربط التلفزيوني "الفيديو كونفرنس" بقطاع غزة.

وكرم أ. د. يونس عمرو ومجلس الجامعة مديري الفروع السابقين: د. نضال عبد الغفور مدير فرع طوباس، ود. زياد الطنة مدير فرع طولكرم، ود. تيسير أبو ساكور مدير فرع دورا، ود. رسلان محمد مدير فرع رام الله والبيرة.

وسجل أ. د. عمرو اعتزازه بمديري الفروع الذين أنهوا أعمالهم، وبكل شخص في الجامعة يبذل جهده الذي يستحق عليه التكريم، يقول: "جميعنا لدينا ولاء مطلق لجامعة القدس المفتوحة، والجميع يؤدي عمله بمهنية وبكل روح عالية، ونحن اليوم نكرم الزملاء الذين أعفوا من مهامهم، وعليهم أن يكونوا مستعدين للعمل في مواقع أخرى في الجامعة لخدمة أبناء شعبهم".

وقال إن الجامعة تعمل كأسرة واحدة من أجل رفعتها والنهوض بها ومواصلة تطورها الأكاديمي، مشيراً إلى مديري الفروع الذين بذلوا جهوداً وحققوا إنجازات للفروع التي عملوا فيها.

إلى جانب هذا، شكر مديرو الفروع مجلسَ الجامعة على هذا التكريم، مؤكدين أنهم سيبقون جنوداً مخلصين لـ"القدس المفتوحة" التي قدمت الكثير للعاملين فيها، وشددوا أيضاً على أن التغيير يسهم في تطوير عمل الجامعة، وهو نهج في عملها.

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين