بحث

أخبار اليوم

افتتاح مبنى الإدارة العامة لبنك الاستثمار الفلسطيني في محافظة رام الله والبيرة وفرع البنك في البحرين

  • 20:22
  • 2016-12-14

صوت الحرية

  احتفل بنك الاستثمار الفلسطيني اليوم الأربعاء، بافتتاح مبنى الإدارة العامة للبنك وبفرع البنك في المنامة عاصمة مملكة البحرين، ليكون بذلك أول بنك فلسطيني يفتتح أحد فروعه في تلك المنطقة.

وحضر الحفل كل من محافظ محافظة رام الله والبيرة الدكتورة ليلى غنّام، ومحافظ سلطة النقد الفلسطينية عزام الشوا.

وفي كلمته، قال رئيس مجلس إدارة البنك الأستاذ عبد العزيز أبو دية: "استطاع بنك الاستثمار الفلسطيني منذ الإعلان عن تأسيسه عام 1994 أن يرسخ مكانته بوصفه قطباً مصرفياً رائداً، ساهم ولا زال يسهم في تفعيل التنمية الاقتصادية في فلسطين ليصبح بمرور الوقت جزءاً لا يتجزأ من مكونات الجهاز المصرفي".

وتابع: "واجهت الإدارة خلال مسيرة البنك تحديات كبيرة وبفضل الحكمة والإخلاص والتفاني تم التغلب على الصعاب بوتيرة عالية جداً، عملاً بالشعار الذي نرفعه وهو التطلع للإيجابيات وتنميتها والوقوف على السلبيات والعمل على معالجتها وتلافيها، وذلك لدفع عجلة النمو والتقدم والإزدهار للمؤسسة، فالنجاحات التي تحققت خلال المسيرة تجعلنا أكثر ثقة بالمستقبل، وأن نكون أكثر تميزاً كمؤسسة مصرفية على الساحة الفلسطينية والعربية من خلال سعينا المستمر لأن نرتقي إلى مستوى التحديات ومواكبة المستجدات بتقديم المزيد من المنتجات والخدمات المصرفية المتنوعة للمتعاملين معنا".

بدوره قال مدير العلاقات العامة والتسويق في بنك الاستثمار الفلسطيني، السيد خليل ناصر، أن هذا هو "أول فرع لبنك فلسطيني يفتتح ويمارس الأعمال المصرفية خارج فلسطين".

وحول الايجابيات التي تترتب على هذه الخطوة فقال ناصر: "الإيجابيات المترتبة هي داعمة للإقتصاد الفلسطيني ونهضة لاسم الدولة الفلسطينية.. كما أن له آثار اقتصادية كبيرة على القطاع المصرفي الفلسطيني والاقتصاد الوطني".

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين