اليوم: الاثنين    الموافق: 24/07/2017    الساعة: 20:26 مساءً   يتوقيت القدس الشريف
اسم الموقع
اسم الموقع
آيفون 8 يقود "ثورة الشاشات" القابلة للطي
19/12/2016 [ 09:36 ]
آيفون 8 يقود "ثورة الشاشات" القابلة للطي

صوت الحرية

  كشفت تقارير صحفية حديثة عن نية أبل تزويد هاتفها المقبل آيفون 8 بشاشة منحنية متطورة من نوعية"OLED" قابلة للطي، لتتنافس بقوة مع أسماء أخرى تتأهب للاستفادة هي أيضا من نفس هذه النوعية من الشاشات.

وأوضح الموقع الكوري "إي.تي نيوز" أن التنافس سيكون قويا بين شركتي "إل.جي" على نيل الحصة الأكبر لتوريد الشاشات المنحنية القابلة للطي في الجيل المقبل من هواتف آيفون.

وتميل الكفة قليلا لصالح "إل.جي" التي ستبدأ، حسب التقرير، بإنتاج كميات كبيرة من هذه الشاشات ما يمهد لها الطريق للتعاون مع شركتي مايكروسوفت وغوغل أيضا.

فبالنسبة لغوغل من المتوقع أن تسير على نفس نهج سامسونغ وأبل في الجيل المقبل من هواتف بكسل، حيث تنوي تزويدها بشاشات منحنية من نوعية "OLED"، أما مايكروسوفت فيأمل المحللون مشاهدة هاتفها الذكي الذي من المنتظر أن ينتمي لعائلة "سيرفس".

يشار إلى أن سامسونغ هي الشركة الوحيدة حاليا التي يمكنها الوفاء بجزء من متطلبات السوق من الشاشات المنحنية من نوعية "OLED"، ولكن ليس جميعها.

تعليقات الفيسبوك
تعليقات الموقع
فيس بوك
تويتر
يوتيوب
RSS
برامج الحرية ليوم الاثنين
الحرية تيوب
طلب مندوب إسرائيل في منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة "اليونيسكو" ان يقف مندوبي الدول دقيقة صمت على الضحايا اليهود الذين سقطوا في الهولوكست.
كاريكاتير
الى القدس
إستطلاع الحرية
هل تتوقع أن تتحقق المصالحة الفلسطينية هذا العام ؟
نعم
لا
لا أعلم
انتهت فترة التصويت
أسعار العملات
العملة سعر الشراء سعر البيع
الـدولار الامـريـكـي 3.70 3.71
الدينــار الأردنــــي 5.22 5.23
الـــيــــــــــــورو 3.93 3.94
الجـنيـه المـصــري 0.23 0.24
القائمة البريدية
حالة الطقس