بحث

أخبار اليوم

بالفيديو: برشلونة يقسو على إسبانيول برباعية

  • 11:45
  • 2016-12-19

صوت الحرية

  حسم فريق برشلونة "ديربي" إقليم كتالونيا بفوزه الكبير على ضيفه إسبانيول برباعية لهدف مساء الأحد، على إستاد "كامب نو" في قمة الجولة السادسة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل هدفي برشلونة الأول والثاني نجمه الأوروجوياني لويس سواريز في الدقيقتين 18، و67 على التوالي، جاء أولهما من تسديدة مستغلاً تمريرة سحرية من انيستا، وثانيهما من متابعة لكرة مرتدة من دييجو لوبيز حارس إسبانيول، ليرفع سواريز رصيده إلى 12 هدف، ويتساوى في صدارة هدافي "الليجا" مع زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ورفع المهاجم الأوروجوياني رصيده إلى 99 هدف خلال 117 مباراة مع برشلونة في جميع البطولات، وتجاوز رقم خوسيه ثالاثار (67 هدف) كثالث أفضل هداف أوروجوياني في تاريخ "الليجا" برصيد (68 هدف)، بعد فورلان (128)، وباندياني (82).

وأضاف الإسباني جوردي ألبا هدف برشلونة الثالث بالدقيقة 69، وهو الهدف الاول لألبا هذا الموسم والتاسع له خلال مسيرته مع الفريق الكتالوني، واختتم ميسي مهرجان أهداف برشلونة مستغلاً تمريرة زميله سواريز لينفرد بمرمى إسبانيول ويضعها في الشباك بالدقيقة 90، وهو الهدف الثاني عشر للبرغوث الأرجنتيني.

في المقابل سجل الإسباني ديفيد لويز سيلفا هدف إسبانيول الوحيد من تسديدة صاروخية في الدقيقة 79.

ورفع فريق برشلونة رصيده إلى 34 نقطة مقلصاً الفارق مع ريال مدريد المتصدر إلى ثلاث نقاط، ومستعيداً وصافة "الليجا" التي فقدها ليوم واحد بعد فوز إشبيلية على ملقا برباعية لهدف السبت، قبل أن يتراجع الفريق الأندلسي للمركز الثالث (33 نقطة)، في المقابل تجمد رصيد إسبانيول عند 22 نقطة في المركز التاسع.

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين