بحث

أخبار اليوم

إنفجار في مخيم النصيرات بغزة الليلة الماضية

إنفجار عبوة ناسفة أمام مقر للدعوة و منزل قيادي فتح في النصيرات بغزة صباح اليوم

  • 12:52
  • 2017-01-19

غزة - صوت الحرية

قام مجهولون بوضع عبوة ناسفة أمام منزل القيادي بحركة فتح في إقليم شرق غزة نايف خويطر فجر اليوم الخميس، مما أدى لحدوث أضرار مادية دون وقوع إصابات، كما قاموا بتفجير عبوة أخرى قرب سيارة من نوع (جيب) كانت أمام مقر الدعوة و التبليغ.

بدورها استنكرت  حركة ” فتح ” إقليم شرق غزة بشدة، حادث التفجير الإجرامي الذي حدث في ساعة متأخرة من ليلة الامس وفجر اليوم، أمام بوابة منزل نائب أمين سر حركة فتح بإقليم شرق غزة المناضل نايف خويطر ” أبو باهر ” .

واعتبرت الحركة في بيان صحفي صادر عن مفوضية الإعلام بالإقليم ” أن هذا الحادث يمثل نقلة خطيرة تمس وحدة شعبنا الفلسطيني، ويهدد العلاقات الفلسطينية الداخلية، كما يعطل مسيرة إنهاء الانقسام البغيض واستعادة الوحدة الوطنية، خصوصا في مرحلة حساسة ودقيقة من الصراع مع حكومة نتنياهو المتطرفة .

وأكدت الحركة، أنها لن تقف مكتوفة الأيدي أمام هذه الأفعال المشبوهة، وأنها ستضرب بيد من حديد كل العابثين والمشبوهين ، وستدافع عن أبنائها وكوادرها بكل قوة وحزم ولن تسمح بحرف المعركة الحقيقية مع الاحتلال الإسرائيلي عن مسارها الصحيح ، مهما بلغ ذلك من ثمن .

وطالبت الحركة، كافة الجهات المختصة بملاحقة ومحاسبة الفاعلين ومن ورائهم، وتقديمهم إلى القضاء الفلسطيني لينالوا العقاب على جريمتهم النكراء .

وهرعت  دوريات الشرطة والاسعاف الى  المكان فور وقوع الانفجار , لمعرفة ملابسات الحادث الذي لم تتضح أسبابه بعد .

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين