بحث

أخبار اليوم

الوطنية موبايل تُطلق مشروع بناء شبكتها في قطاع غزة

  • 04:58
  • 2017-04-11

أعلنت شركة الوطنية موبايل رسميا اليوم الاثنين، عن البدء ببناء أحدث شبكة اتصال في قطاع غزة، وصولاً إلى إطلاق الخدمات التجارية هناك هذا العام.

وتأتي هذه الانطلاقة بعد أعوام طويلة من الانتظار لتتيح حريّة الاختيار لأهل غزة، بعد أن حرموا من هذا الحق على مدار سنين طويلة.

وفي هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي للوطنية موبايل ضرغام مرعي "إن المواطن الفلسطيني في قطاع غزة من حقه أن يتمتع بحرية الاختيار بين مشغل شبكة وآخر والحصول على أفضل الخدمات بأفضل الأسعار في جو تنافسي صحي تُعلى فيه مصلحة المشترك، كما هو الحال اليوم في الضفة الغربية، وكلنا أمل أن نكون عند حسن ظن أهلنا في غزة هاشم الحبيبة بتوفير أفضل الخدمات بأفضل الأسعار من خلال أقوى وأحدث شبكة في فلسطين".

وأشار إلى أن الوطنية موبايل بدأت بالعمل على بناء شبكة الجيل الثالث في الضفة لتطلقها هذا العام أيضاً. وأضاف، "عام 2017 هو عام الخير والإنجاز في الوطنية موبايل، حيث سيتحقق خلاله مشروعان استراتيجيان في غاية الأهمية أولهما عمل الشركة في كافة أنحاء الوطن الفلسطيني، وثانيهما تشغيل خدمة الجيل الثالث، وشاءت الأقدار أن يتم الإعلان عن هذين الإنجازين في سنة واحدة بعد انتظار دام أكثر من عشر سنوات، أي منذ أن مُنحت الوطنية موبايل رخصة التشغيل في فلسطين عام 2006". 

وأكد أن الطواقم الفنية التابعة للشركة في قطاع غزة بدأت بتشييد الأبراج بالطرق العلمية الحديثة في كافة مناطق القطاع لضمان أفضل تغطية للشبكة هناك، في الوقت الذي تعمل فيه طواقم الشركة في الضفة الغربية ببناء البنية التحتية اللازمة لإطلاق خدمة الجيل الثالث بعد أن أعلنت وزارة الاتصالات منذ بضعة أيام عن توقيع اتفاقية تشغيل هذه الخدمة في فلسطين، وقال إنه على أمل أن يتم تحديث شبكة الجيل الثالث في أقرب وقت ممكن إلى الجيل الرابع والتي باتت متوفرة في معظم انحاء العالم، وأنه من حق المواطن الفلسطيني مواكبة هذا التطور التكنولوجي وبناء أحدث الشبكات ليتمتع بأفضل الخدمات بأقل الأسعار، وهو ما حرصت الوطنية على تقديمه منذ نشأتها

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين