اليوم: الخميس    الموافق: 27/07/2017    الساعة: 18:38 مساءً   يتوقيت القدس الشريف
اسم الموقع
اسم الموقع
مجموعة الاتصالات الفلسطينية تعلن النتائج المالية الاولية للربع الاول للعام 2017
27/04/2017 [ 14:49 ]
مجموعة الاتصالات الفلسطينية تعلن النتائج المالية الاولية للربع الاول للعام 2017

أظهرت النتائج المالية المرحلية الموحدة لمجموعة الاتصالات الفلسطينية للربع الأول من العام 2017   تراجعاً بصافي الأرباح بنسبة وصلت الى%19.3  حيث وصل صافي الربح الى مبلغ 18 مليون دينار أردني بالمقارنة مع 22.4 مليون دينارأردني في الربع الأول من العام السابق وذلك نتيجه تكلفة الرخصة الجديدة للمجموعة بالأضافه الى تغلغل الشركات الاسرائيلية في السوق الفلسطيني دون وجه حق .

وتوجه رئيس مجلس الادارة السيد صبيح المصري إلى الاسرى القابعين في سجون الاحتلال بالتحية والاكبار على معركة الكرامة التي يخوضونها بأمعائهم الخاوية، مؤكدا على دعم المجموعة لهم في مطالبهم العادلة، والتفافها كما باقي الشعب الفلسطيني حول تلك المطالب.

وقال المصري إن مجموعة الاتصالات الفلسطينية وهي التي تشكل أحد أهم الروافع للاقتصاد الوطني الفلسطيني، تركز استثمارها في فلسطين، انطلاقاً من ضرورة أن يكون هناك اقتصاد وطني قادر على حمل دولته والارتقاء بها، واستيعاب أكبر عدد ممكن من الشباب الفلسطيني للاستفادة من خبراته وترك بصمة واضحة في التغلب على معدلات البطالة.

تعليقات الفيسبوك
تعليقات الموقع
فيس بوك
تويتر
يوتيوب
RSS
برامج الحرية ليوم الخميس
الحرية تيوب
طلب مندوب إسرائيل في منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة "اليونيسكو" ان يقف مندوبي الدول دقيقة صمت على الضحايا اليهود الذين سقطوا في الهولوكست.
كاريكاتير
الى القدس
إستطلاع الحرية
هل تتوقع أن تتحقق المصالحة الفلسطينية هذا العام ؟
نعم
لا
لا أعلم
انتهت فترة التصويت
أسعار العملات
العملة سعر الشراء سعر البيع
الـدولار الامـريـكـي 3.70 3.71
الدينــار الأردنــــي 5.22 5.23
الـــيــــــــــــورو 3.93 3.94
الجـنيـه المـصــري 0.23 0.24
القائمة البريدية
حالة الطقس