بحث

أخبار اليوم

زيدان: سعيد بتصرف ناتشو.. ومشهد رودريجيز ليس وداعًا

  • 07:05
  • 2017-05-15

أبدى الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، سعادته بالهدف الذي سجله المدافع ناتشو فيرنانديز في مرمى إشبيلية مساء اليوم الأحد، بطريقة غريبة من ركلة حرة مباشرة.

وقال زيدان في حديثه للصحافة بعد المباراة والذي نقلته صحيفة "ماركا" الإسبانية: "هذه الأشياء ممكن أن تحدث، لقد أتى سريعًا وأنا سعيد لما فعله، هذه الأشياء تحدث من المهاجمين عادًة، لكنني سعيد به".

وعن الضغط الذي يتعرض له الفريق في المرحلة الأخيرة من الموسم قال: "ليس نفس الشيء الذي تراه من الداخل تراه من الخارج، في إسبانيا من الصعب أن تفوز بالدوري، ولكن كل يوم نحن نقترب، أمامنا مباراتين وسنحاول المواصلة في خط الانتصار، دخلنا المباراة بشكل جيد للغاية اليوم، وكيلور كان رائعًا اليوم كما هو دائمًا، ومع التغييرات التي قمنا بها أصبحنا أكثر توازنًا".

وحول لقطة خاميس رودريجز التي بدت كالوداع قال: "لا، ليست وداعًا، خاميس ما زال في مدريد وما زال هناك الكثير من الأمور التي يجب أن نفكر بها في هذه المرحلة، لا أريد الحديث عن أشياء أخرى".

وعن إمكانية فقد الليجا كما حدث سابقًا أمام تينريفي في تسعينيات القرن الماضي قال: "علينا أن نواصل العمل فقط، نحن في لحظة هي الأكثر تعقيدًا سوف نكون إيجابيين لنهاية الموسم".

وتطرق للحديث عن المباراة أمام سيلتا فيجو يوم الأربعاء وقال: "لقد انتهينا من المباراة للتو، وسنذهب ونلعب هذه المباراة من أجل الفوز، الخبر السار أننا في حالة ذهنية وبدنية جيدة، في كل مباراة نلعب من أجل الدوري".

واختتم عن الجماهير قائلاً: "لقد كان تصرفهم اليوم مذهلًا، كانوا مع الفريق دائمًا وعرضهم اليوم كان رائعًا، نحن نقدر مساعدتهم ونريدها خارج البرنابيو أيضًا".

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين