بحث

أخبار اليوم

المدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة وكلية الخدمة السنغافورية تفتتحان التدريب الثاني للقيادة الاستراتيجية والتغيير

  • 16:05
  • 2018-03-18

رام الله -صوت الحرية 
18\3\2018 افتتحت المدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة وديوان الموظفين العام بتوجيه من رئيس ديوان الموظفين العام – رئيس مجلس إدارة المدرسة الوطنية للإدارة موسى أبو زيد صباح اليوم الاحد الورشة التدريبية الثانية بعنوان " القيادة الاستراتيجية والتغيير"، بالشراكة مع كلية الخدمة المدنية السنغافورية ومؤسسة تماسك الدولية، وذلك في مقر المدرسة الوطنية بمدينة رام الله.


تستمر الورشة التدريبة لمدة أربعة أيام من 18-21\3\2018 يعقد في ختامها منتدى القيادة والتميز بالتعاون بين المدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة وديوان الموظفين العام وبالشراكة مع كلية الخدمة السنغافورية ومؤسسة تماسك الدولية.


يحاضر في التدريب مجموعة من نخبة الخبراء السنغافوريين، ممن لديهم خبرة طويلة في التدريب والقيادة، ويتضمن البرنامج دعوة المشاركين في ورشة التدريب الأولى التي تم عقدها ما بين فترة 4-7\12\2017 وعددهم 50 مشاركا من المؤسسات الحكومية المختلفة.


يشمل التدريب مواضيع في مجال الإدارة الاستراتيجية في تنظيم القطاع العام، ودور الإنسان في التغيير، والاطلاع على المفاهيم والمبادئ الرئيسة الخاصة بالتغيير والتحول، كذلك اهمية المفاهيم الأساسية لإدارة التغيير، واستراتيجية الاتصال والتواصل لخلق بيئة تواصلية ناجحة.
ويذكر ان برنامج تدريب القيادة الاستراتيجية والتغير ضمن برنامج التعاون السنغافوري الفلسطيني، وذلك بتمويل مشترك بين ديوان الموظفين العام والشركاء السنغافوريين.

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين