بحث

أخبار اليوم

السعودية تقدم 8 مليون دولار للموسم الرياضي الحالي في غزة

  • 15:09
  • 2018-04-02

صوت الحرية - مها العواودة

كشف نائب رئيس الاتحاد العام لكرة القدم الفلسطينية إبراهيم أبو سليم،  أن أكبر دعم تجسد في هذا الموسم الرياضي في قطاع غزة لعام 2017-2018 ، هو عبر المملكة العربية السعودية ، من خلال إعادة صيانة وتأهيل الملاعب الرياضية في غزة بمبلغ 8 مليون دولار، مما أتاح المجال لممارسة الأندية الرياضية أنشطتها الرياضية بكل حرية عبر جداول زمنية .

وأكد أبو سليم ، أن الدعم السعودي الكبير للرياضة الفلسطينية منحها الحياة ، وجاء في وقت حساس للغابة كونه كان بحاجة ماسة لهذا الدعم ، خاصة وأن هذا الدعم المالي السعودي استخدم في تأهيل الملاعب في قطاع غزة ،معرباً عن شكره للمملكة العربية السعودية ملكاً وشعباً .

وأشار أبو سليم أن كل الأندية والمنظومة الرياضة الفلسطينية من لاعبين وجماهير الرياضة الفلسطينية  لمست بصمات الخير والدعم من المملكة العربية السعودية للرياضة الفلسطينية  .

 وأعرب أبو سليم عن أمله أن يتعمق التعاون العربي مع دولة فلسطين في المستقبل للاستفادة من التجارب الرياضية العربية ،وتطوير الإمكانيات الرياضية الفلسطينية .

وأشار أبو سليم إننا كعرب ننتظر أن تقدم المنتخبات العربية أداء متميزاً في كأس العالم وأن تصل لمراحل متقدمة ، خاصة منتخب المملكة العربية السعودية الذي تطور بشكل كبير وشرف العرب في اللقاءات الأخيرة ، ونأمل أن يتوج ذلك في كأس العالم ، مؤكداً في الوقت ذاته أن التجربة الرياضية السعودية متميزة ،وأضاف"نأمل للمنتخب الأخضر الفوز والتوفيق في كأس العالم " .

ووجه أبو سليم شكره للمملكة العربية السعودية ، على استمرارها في متابعة الرياضة الفلسطينية وتوفير الدعم لها ، مؤكداً دعم الجماهير الفلسطينية للمنتخب السعودي الشقيق  .

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين