مستوطنون يقتلعون أشجار زيتون جنوب نابلس
تاريخ النشر : 2018-01-31 14:01

صوت الحرية

اقتلع مستوطنون، اليوم الأربعاء، نحو 100 شجرة زيتون من أراضي قرية ياسوف جنوب نابلس.

وقال مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة غسان دغلس ، إن مستوطني مستوطنة "رحاليم" اقتلعوا نحو 100 شجرة زيتون من أراضي القرية، تعود للمواطن محمد صالح جازي.

وأضاف أن تصاعدا ملحوظا طرأ في هجمات المستوطنين ضد الفلسطينيين، وممتلكاتهم.