صوت الحرية -
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح الأربعاء، صياديْن وصادرت قاربهما في بحر غزة.
وقالت لجنة توثيق انتهاكات الاحتلال بحق الصيادين، إن الاحتلال اعتقل الصياديْن محمد عبد الرازق بكر (49 عاما) ومحمود عزيز بكر (34 عاما).
ويواصل الاحتلال انتهاكاته بحق الصيادين في قطاع غزة، من خلال إطلاق النار بشكل يومي، والتضييق عليهم واعتقالهم ومصادرة أدوات عملهم.
