اليوم: الاثنين    الموافق: 19/11/2018    الساعة: 04:50 صباحاً   يتوقيت القدس الشريف
اسم الموقع
اسم الموقع
عرس مؤجل.. من الحرب السورية إلى الغارات على غزة
والا العبري : السنوار أطاح بالحكومة الإسرائيلية خلال 48 ساعة
ماذا يبحث الوفد الأمني المصري في غزة؟!
الجمعية العامة للأمم المتحدة تعتمد 8 قرارات لصالح فلسطين
أخبار فلسطينية
في الوقت الذي أبلغ الوفد الأمني المصري حركة «حماس» بعدم حدوث تغيير في الموقف الإسرائيلي تجاه التفاهمات التي أبرمت في الفترة الماضية، وجّهت الحركة عبر المصريين رسائل شديدة اللهجة للعدو
أكد المكتب الوطني للدفاع عن الارض التابع لمنظمة التحرير، أنه في الوقت الذي تسعى فيه حكومة اليمين واليمين المتطرف في اسرائيل...
أصيب صباح اليوم السبت، مزارع برصاص قوات الاحتلال شرق مخيم المغازي وسط قطاع غزة.
توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم السبت، غائما جزئيا الى صاف باردا نسبيا فوق المناطق الجبلية خاصة في ساعات الصباح وساعات المساء
صوت الحرية - حمّلت حكومة الوفاق الوطني الفلسطينية، الاحتلال الاسرائيلي المسؤولية الكاملة عن العدوان على أهلنا وأبناء شعبنا في قطاع غزة. وقال المتحدث الرسمي باسم الحكومة يوسف المحمود في بيان اليوم الثلاثاء، إن حكومة الاحتلال تجر بلادنا والمنطقة الى مزيد من المخاطر والتوتر عبر سياستها التصعيدية ضد شعبنا وممتلكاته ومقدساته، وما تقوم به عبر الملاحقة والقتل والتدمير والحصار والاستيطان. وحذر من العدوان الجنوني الذي يشنه الاحتلال على أبناء شعبنا وممتلكاته، ومن إقدام قوات الاحتلال على ارتكاب مجازر جديدة بحق أبناء شعبنا في قطاع غزة الصامد. وجدد المحمود مطالبته بتدخل دولي عاجل لوقف العدوان، والعمل الفوري على توفير حماية دولية لشعبنا.
أخبار عربية وعالمية
صوتت الجمعية العامة للأمم المتحدة بالأغلبية الساحقة لصالح سيادة سورية على الجولان المحتل، واعتبار كل إجراءات الاحتلال الإسرائيلي فيه باطلة ولاغية.
يتوقع العديد من المشرعين في مجلس الشيوخ الأميركي أن يتم إجراء تصويت قريبا على معاقبة السعودية بسبب الحرب في اليمين ومقتل الصحافي السعودي، جمال خاشقجي، في قنصلية بلاده بإسطنبول.
تعرض رئيس الكونغرس الفلسطيني العالمي، عدنان مجلي، لاعتداء في العاصمة الأردنية عمان بعد عودته من لقاء مع مسؤول أردني رفيع المستوى..
شؤون إسرائيلية
صوت الحرية - زعم جيش الاحتلال الإسرائيليّ في بيان له مساء الثلاثاء، أنه لم يكن يعلم أن إحدى غاراته على غزة استهدفت قاصرين، وذلك بعد استشهاد ثلاثة أطفال في قصف جويّ إسرائيلي مساء الأحد، في واد السلقا قرب السياج الفاصل. وادّعى جيش الاحتلال أنّه اعتقد أن الفتية الثلاثة الذين تبلغ أعمارهم بين 13 و14 عامًا حسب وزارة الصحة في غزة، كانوا يزرعون قنبلة بالقرب من السياج الفاصل بين اسرائيل والقطاع.
الإقتصاد والتنمية
الطب والصحة
تكنولوجيا
عالم الرياضة
فن ومشاهير
مــنــوعــات
صوتيات الحرية
ملف الرقيب 12/7/2016 الثلاثاء - وضيف الحلقة اياد عنبتاوي
مقابلة نائل عبيد - سوق بلادي الألكتروني - خلال برنامج صباحكم حرية
الحلقة الخامسة من برنامج " لازم نحكي " اعداد وتقديم : د. محمد المصري 4-6-2016
الحلقة الرابعة من برنامج " لازم نحكي " اعداد وتقديم : د. محمد المصري 28-5-2016
فيس بوك
تويتر
يوتيوب
RSS
برامج الحرية ليوم الاثنين
الحرية تيوب
أبرز قرارات المجلس المركزي الفلسطيني
كاريكاتير
نتنياهو
إستطلاع الحرية
برأيك .. هل ستمر مؤامرة "صفقة القرن" على شعبنا ؟
سيفشلها شعبنا
سيتم تمريرها
لا أعلم
ينتهي التصويت بتاريخ
31/12/2018
أسعار العملات
العملة سعر الشراء سعر البيع
الـدولار الامـريـكـي 3.62 3.60
الدينــار الأردنــــي 5.14 5.11
الـــيــــــــــــورو 4.20 4.18
الجـنيـه المـصــري 0.20 0.20
القائمة البريدية
حالة الطقس