بحث

أخبار اليوم

الوطنية موبايل

  • 17:05
  • 2014-02-08

أطلقت شركة الوطنية موبايل خدماتها تجارياً في شهر تشرين الثاني من عام 2009، وهي ليست شركة اتصالات متنقّلة عادية، فمنذ البداية كانت أولويتنا إرضاء المشتركين عبر تقديم أفضل الخدمات والمنتجات المتميّزة لهم، وهذا ما يظهر في رؤيتنا، وقيمنا، ورسالتنا حيث تقوم جميعها على أولوية تقديم أفضل الخدمات للمشتركين. هذه هي مهمتنا وهذه هي رؤيتنا، نبذل قصارى جهدنا لنصبح خيار المشترك الأول في مجال الاتصالات المتنقّلة والخيار الأول للباحثين عن فرصة عمل.

نعمل في الوطنية موبايل على تقديم مجموعة من الخدمات والمنتجات التي تتناسب مع احتياجات الأفراد والأعمال في فلسطين، ونقدم لك برامج اتصالات كاملة وسهلة الاستخدام تمنحك قيمة حقيقة إضافة إلى أفضل تغطية، أفضل جودة، وأقضل خدمات.

أنشئت الوطنية موبايل بالشراكة مع الوطنية الدولية– منطقة حرة ومقرها الكويت، والتي تملك غالبيتها شركة Ooredo (اتصالات قطر سابقاً)، بنسبة ملكية بلغت 57% من أسهم الوطنية موبايل، وبين صندوق الاستثمار الفلسطيني الذي ملك في حينها 43 % من أسهمها. هذا وقد تم رفع رأس مال الوطنية موبايل لغايات إجراء طرح عام بقيمة 15% من رأس مال الشركة حيث أصبحت ملكية شركة الوطنية الدولية-منطقة حرة تعادل48.45% وملكية صندوق الإستثمار الفلسطيني 36.55% و 15% تعود ملكيتها للعموم. أمّا خبرة Ooredoo الطويلة في مجال الاتصالات المتنقلة، والتي نمّتها من خلال عملها في 16 دولة، فتوفر للوطنية موبايل ولفلسطين أعلى مقاييس خدمة الهاتف المتنقّل وتغطية مثالية للمشتركين. هذا ويعمل صندوق الاستثمار الفلسطيني على بناء اقتصاد فلسطيني مستقل، وحيوي، ومتنامي عبر استثماره في مجالات استراتيجية مثل مجال الاتصالات.

إن هذا المزيج من الشركاء يعطي الوطنية موبايل قدرة المزج بين خدمات الاتصال ذات الجودة العالية والعمل نحو تحقيق تغيير وإنماء في الاقتصاد الفلسطيني، لتوفير فرص العمل وتطوير الأعمال والشركات في فلسطين.

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين