بحث

أخبار اليوم

قيادات حركة فتح مضغوطين

وبرنامجهم اليومي مصاب بانتفاخ شديد
  • 16:45
  • 2014-04-27

 نعم مضغوطين وبرنامجهم اليومي مصاب بحالة انتفاخ شديده راح تتفجر من العمل والمهام وبرنامج اللقاءات لعدة اسابيع قادمه لذلك لايقوم بعض قادة حركة فتح بواجبهم الاجتماعي تجاه ابناء حركة فتح ولا يقوموا باصدار بيانات تضامنيه تضامن مع قاده ومناضلين اعطوا الحركه وشعبنا الفلسطيني شبابهم .

هذا ماحدث مع الاخ المناضل والصحافي الكبير زكريا التلمس حيث لم تصدر حركة فتح أي بيان تضامنا معه ومفوضية الاعلام فيه مضغوطه كثير من كثر العمل الشديد جدا لذلك برنامجهم مليء لعدة اسابيع قادمه وعلى الاخ المناضل زكريا التلمس ان ينتظر حتى يصل دوره ويكون هناك وقت فراغ وحالة سكون في تصدير بيان تضامني معه .

ومايسمى المكتب الحركي لنقابة الصحافيين الفلسطينيين ماخد موقف شخصي جدا من زكريا لذلك لايتضامن معه ولا يدلي باي تصريح بهذا الامر لا بقطاع غزه ولا بالضفه الغربيه فزكريا هذا لسانه طويل وبيستاهل الي بيجراله وبدهمش يزعلوا حركة حماس وحكومتها منهم وشايلين استنكاراتهم لعوزه ولموقف اكبر من موقف الاعتداء على الاخ زكريا .

وانا اشاهد صفحة الاخ زكريا على الفيس بوك لفت انتباهي زياره تضامنيه له من قبل وفد من كوادر الاعلام في حركة الجهاد الاسلامي والاخ والصديق العزيز توفيق السيد سليم ومجموعه جاءوا للتضامن معه وتكريمه وللاسف حركة فتح لم يقوموا بهذا الشيء لقائد ومناضل كبير اسس هذا الجسم الصحافي والتنظيمي وكان له وقفات وصولات وجولات يشهد لها الجميع .

مضغوطين ياعمي مش فاضيين يحكوا راسهم فهناك اتلال من العمل والمهام والواجبات واللقاءات ومش فاضيين لا لزكريا ولا لغيره لدرجة انهم مش فاضيين يقوموا بادوارهم الاساسيه ويتابعوا واجبهم اليومي والله مضغوطين ومضغوطين لدرجة انهم راح يتفجروا ومش قابضين حد ومش شايفين حد .

للاسف قال لي الاخ زكريا التلمس انه لم يتصل به من قيادات حركة فتح سوى الاخ محمد جوده النحال ابوجوده عضو المجلس الثوري لحركة فتح والذي تحدث معه واستنكر ماجرى معه وشد على اذره واتصل به مئات الكوادر العاديين ولكن الهيئه القياديه العليا لحركة فتح في قطاع غزه معذوره مضغوطه وبرنامجها مليان لدرجة انهم وضعوا الاخ زكريا ضمن اولوياتهم بالاستنكار الاسبوع القادم .

للاسف هؤلاء القاده كان زكريا التلمس اسبقهم بالانتماء لحركة فتح ومعظمهم كان بيوم من الايام يطارد وراءه من اجل ان ينال الرضى وان يضعه في دائرة اهتمامه ولكن هكذا الدنيا فزكريا ترك العمل التنظيمي وراء ظهره من اجل ان يمارس قناعاته بالعمل بالاعلام وخدمة قضيتنا العادله من خلال هذا الجانب النضالي الهام .

شكرا للي نقط والي مانقط وشكرا للي استنكر بخجل ولم يستنكر وشكرا للذي علق وكتب واتصل على الاخ زكريا وقام بالواجب تجاه اخ وصديق ومناضل كبير في حركة فتح والحركه الوطنيه بشكل عام وشكرا لهؤلاء المضغوطين حتى يقوموا بدورهم وواجبهم ويستطيعوا الاتصال او الاستنكار .

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين