بحث

أخبار اليوم

نجوى كرم تتوعد بالسجن وهذا ما قالته عن الألبوم

  • 16:56
  • 2015-08-11

رام الله -صوت الحرية على هامش حفلها في ختام مهرجان الأرز الدّولي أطلّت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم بلقاء خاص عبر قناة “أغاني أغاني” مع الزميل فراس حليمة وأكدت أنها تشعر بسعادة كبيرة لعودة المهرجان معها هذا العام.

أمّا عن إنتمائها السياسي أكّدت نجوى كرم أنه ومهما علت الأحزاب لا تستطيع أن تعلو فوق الوطن كما وتمنت لو أن تكون الأحزاب كافة لكل لبنان، وعن تقديمها الحفل دون أي مقابل مادّي قالت شمس الأغنية اللبنانية: “لعيون كل اللي بيحبو لبنان وبحبو أن الأرزات يضلو خالدين”.

نجوى كرم أكّدت أنها تخطت مرحلة الإنزعاج من تسريب أغنية “سيد الرجال” حيث عملت على طرحتها رسمياً في الأسواق وتوعدت بسجن من قاموا بتسريب الأغنية “ليتعلم غيرن منن” حسب ما قالت، وحول أسباب التسريب وهويّة المسربّ أكدت نجوى كرم أنها تعرف جيداً من قام بهذا العمل ولم تخفي أنه شخص من الوسط الموسيقي منوهةً إلى أن الأسباب هي الغيرة، الغرور، العجرفة والإدّعاء دون معرفة، كما ورجحت إمكانية تصوير العمل على طريقة الفيديو كليب.

ولأوّل مرّة صرّحت نجوى كرم أنها تستعد وبعد فصل الخريف لطرح ألبوم غنائي جديد وبين روتانا ولايف ستايلز ستوديوز إعتبرت إبنة الكرم أن الأولية تعود لمن يخدم الفن أكثر.

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين