بحث

أخبار اليوم

هل تتخطى ثروة نجوى كرم الـ12 مليون قبل نهاية العام؟

  • 21:38
  • 2015-12-20

رام الله -صوت الحرية -متابعة بتجــــــــرد: حركة كبيرة تشهدها صفحات شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم عبر شبكات ومواقع التواصل الإجتماعي وتحديداً تويتر، إنستجرام وفيسبوك.

نجوى التي باتت خلال الفترة الماضية أكثر نشاطاً تتواصل بين الحين والآخر مع الجمهور وروّاد الإنترنت، تشاركهم بلحظاتها المميّزة، أفكارها ومعتقداتها وفي الحالات كافة تحدث حالة خاصة على الإنترنت.

صفحة نجوى كرم الرسمية على فيسبوك والتي يشرف عليها فريق عمل مكتبها الإعلامي المحترف وينشر عبرها أحدث أخبارها، صورها الحصرية، أغنياتها وأعمالها المصوّرة كما ويبتكر أساليب متجدّدة للتواصل الإجتماعي تعتمد للمرّة الأولى في العالم العربي تقف اليوم على عتبة المليون الثاني عشر بعد أن تخطت الـ11,742,302 ألف شخص ويتزايد هذا العدد بشكل سريع وملحوظ فهل تختتم إبنة الكرم العام الجديد بتحطيم رقم إلكتروني جديد وتجتاز الـ12 مليون متابع قبل بداية العام الجديد؟

على صعيد آخر، تمضي شمس الأغنية فترات طويلة في الإستوديو مع فريق عملها حيث تقو بتسجيل أغنيات ألبومها الجديد كما وتتجه الأنظار نحوها بعد أن صرحت مؤخراً عن إمكانية طرح أغنية منفردة قريباً تفاجئ بها الجمهور ومحبّيها.

نفيد بالذكر أن إبنة الكرم تحيي حفل ليلة رأس السنة  في الإمارات وتحديداً في أبو ظبي في سهرة مميّزة وفريدة على المسرح الوطني يشاركها فيها النجم المغربي سعد المجرد.

nj1

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين