بحث

أخبار اليوم

بالصور.. 12 فنانة عربية أثرن الجدل بـ«الهوت شورت»

  • 16:41
  • 2016-04-20

رام الله -صوت الحرية -أعادت الضجة التي أثيرت بعد العرض الخاص لفيلم "اللي اختشوا ماتوا" بسبب ظهور الفنانة "غادة عبدالرازق" وهي مرتدية "هوت شورت" مثير، وهي خطوة جريئة لم تتبعها من قبل في تلك النوعية من المناسبات، إلى الأذهان الأزمات التي أثارتها بعض الفنانات بعدما ارتدين "الهوت شورت".

وبحسب "فيتو"لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تثير "غادة" الجدل فيها بسبب "الهوت شورت" فقد ارتدته أكثر من مرة من بينها ظهورها به في شوارع "إيطاليا" فبعد تعرضها لإرهاق شديد نتيجة تصوير مسلسل "الكابوس" سافرت الفنانة غادة عبد الرازق إلى إيطاليا بصحبه شقيقتها يسرية وابنتها روتانا وزوجها وحفيداتها.


الفنانة فيفي عبده، تعرضت في فترة لسابقة إلى هجوم شديد من قبل الجمهور، بعدما نشرت صورة عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام" ارتدت خلالها "هوت شورت" خاصة أنها كانت تعاني في هذه الفترة من زيادة في الوزن.


ورغم اختفاء الفنانة "نيرمين الفقي" عن الساحة الفنية إلا انها تعرضت لانتقادات موسعة من الجمهور بعدما ظهرت في بعض الصور وهي ترتدي "هوت شورت" خلال احتفالها بعيد ميلاد الفنان فاروق الفيشاوي العام الماضي.


وتعتبر المطربة "ساندي" من أكثر الفنانات حبًا للـ"هوت شورت"؛ حتى أنها ارتدته في إحدى حفلاتها الغنائية في فصل الشتاء، مما عرضها لانتقادات موسعة من قبل الجمهور.



الفنانة الشابة "سارة سلامة"، تعرف بأنها فنانة "الهوت شورت"، وظهرت به في العديد من مشاهد مسلسلها "ابن حلال" ونالت بسببه هجومًا كبيرًا خاصة أنه عرض في شهر رمضان، ورغم كل هذه الانتقادات لم تترك "سارة" ارتداء "الهوت شورت".



أما الفنانة اللبنانية "هيفاء وهبي" والتي اعتدنا منها على إثارة الجدل؛ فيمتلئ الحساب الشخصي لها على موقع الانستجرام الخاص بالعديد من صورها الشخصية بـ"الهوت شورت". 


وأثارت الفنانة غادة عادل كذلك الجدل عندما ظهرت في إحدى جلسات التصوير الخاصة بها، وهي ترتدي "الهوت شورت".


الفنانة "لاميتا فرنجية"، ظهرت أكثر من مرة بـ"الهوت شورت"، والذي يعتبر جزءا من ملابسها المثيرة للجدل دائمًا.



أعتاد الجمهور، كذلك، على إرتداء الفنانة "دوللي شاهين" للملابس الصارخة، والتي يعتبر "الهوت شورت" أحد عناصره الطبيعية بالنسبة إليها.



وتنضم الفنانة "دومينيك حوراني" لقائمة الفنانات المعروفات بارتداء "الهوت شورت".



الفنانة "منة فضالي" أثارت جدلًا واسعًا بعدما ظهرت أثناء تنزها في أحد الأماكن، مرتدية للـ"هوت شورت".



الفنانة "إليسا" كذلك أحد عناصر قائمة الفنانات المرتديات للـ"هوت شورت".





فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين