بحث

أخبار اليوم

يستثمرون موت الشعب لتعيش الجماعة!

يستثمرون موت الشعب لتعيش الجماعة!

  • 20:29
  • 2016-05-10

صوت الحرية - رام الله

تحدث الكاتب والمحلل السياسي وعضو المجلس الثوري لحركة فتح أ.موفق مطر في برنامج لكل مقام مقال مع عثمان الشعيبي عن مقالته التي نشرها على صحيفة الحياة الجديدة بعنوان يستثمرون موت الشعب لتعيش الجماعة!

وفي توجيه لكلامه لحركة حماس عن انهم لا يريدون الخلاص لشعب غزة من الازمة التي يعيشونها منذ الانقسام المرير حتى اللحظة.

- الذي يجمع الضحكة مع المأساة والمصيبة والدماء الانسانية، سلطوي غرائزي، عدائي، خبيث كالشيطان، لاحظوا سرعة تصميم وطباعة وكتابة عبارة "دماؤنا في اعناقكم سيادة الرئيس ومعالي رئيس الوزراء" على صورة الرئيس الجدارية مع رئيس الحكومة د رامي الحمد الله ورفعها في ميدان الجندي المجهول في غزة بعد حادثة احتراق الأطفال الثلاثة!.

- بعد كل هذا.. هو شيطان أخرس وشريك بجريمة الانقلاب والانقسام والانفصال لا يريد ان يفهم ان مصطلح الاحتلال والعدو الصهيوني وغيرها من مصطلحات مهنة المخادعة ليست الا لتمرير وتبرير العدائية كمقدمة لاغتيال رئيس وقائد حركة التحرر الوطنية محمود عباس ابو مازن.

- العدو رقم واحد لحماس هو أدمغة قياداتها، وطرائق تفكيرهم، وتفسيراتهم، ومفاهيمهم، وسلوكياتهم السياسية، انهم بكل بساطة يستثمرون موت الشعب لتعيش الجماعة! فالشهداء الفلسطينيون عند رئيس مكتبهم السياسي خالد مشعل مجرد (فراطة).

- لا يجوز تحميل المسؤولية لمن ليس مؤتمنا، المنقلب على الأخلاق الوطنية، وأراه قد اخطأ كل من حمّل حماس المسؤولية عن احتراق اطفال ابو هندية الثلاثة. - كيف ستقر قيادة حماس بالمسؤولية غير المباشرة عن ثلاث ضحايا (اطفال) بعمر زهور الربيع، وكلنا نعلم تسببها بازهاق ارواح آلاف الابرياء منذ انقلابها على المشروع الوطني؟!.

- قيادة حماس خطفت الوعي الوطني، والثقافة الدينية، واستخدمت المقدسات كمطية، وأجازت سفك دماء معارضيها الوطنيين، وارهصت لولادة داعش، واشعلت حروبا ثلاثا لاثبات وجود جماعتها (الاخوان المسلمين) كقوة اقليمية، ولجرجرة دولة الاحتلال (اسرائيل) للتعامل معها كسلطة رسمية وحيدة للفلسطينيين، وليس كسلطة انقلاب وامر واقع، لكنها لم تفلح، لأنهم (اسرائيل) يريدون سلاحها لتكريس انقسام وانفصال، ويخططون لأن يكون قطاع غزة دولة الفلسطينيين المقطوعة من شجرة! فهل بعد كل هذا تحملونها مسؤولية احتراق ثلاثة اطفال فقط؟. - من ذا الذي يثبت لنا ان لدى قادة حماس قلوبا رحيمة ؟!

فمن يفعل فقد يسجل له التاريخ اكتشاف العجيبة الثامنة!!.. لكن اعلموا يا سادة ان متخذ سفك الدماء والموت العبثي سبيلا لاثبات وجوده السلطوي التسلطي، ومستخدم الدين، ومحول اللاشرعي، الباطل الى جائز، ومجمع الرأي العام وتكويمه في حقل الغام، فاقد للعقلانية والعاطفة، أم تراكم نسيتم ان المجانين خارج عدالة القانون؟.

- غريب امر المنافقين الذين يسيسون الموت المجاني، فتارة يقدسونه ويعتبرونه تضحية من اجل قضية، وتارة اخرى يعتبرونه مأساة ومصيبة، سببها الشرعية والقانون والنظام, لا تبحثوا عن حل لهذه الأحجية فهي اسهل معادلة على الاذكياء في كتاب مستخدمي الدين (الاخوانيين) واصعبها على التابعين المستسلمين. - أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني المقلوب رأسا على عقب والمنقلب عليه!! قال بعد ان حمل الرئيس ابو مازن وحكومته المسؤولية عن احتراق الضحايا: "إن صبر الشعب الفلسطيني بدأ ينفذ وأن الانفجار في وجه العدو الصهيوني قادم اذا استمر الوضع على ما هو عليه" !!...

- النص مأخوذ من موقع القسام) - لكن يا دكتور انتم (تحمسون) وتسعون (لحمسنة) جماهير الضفة الفلسطينية، وتدعونهم في الـ (24/24) للانفجار بوجه (الاحتلال الصهيوني) بينما تفاوضونه بلسان عثماني، وتبعثون له برسائل تطمينات من تحت وفوق الأنفاق.

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين