بحث

أخبار اليوم

احتفال لاتحاد الموظفين في صور بمناسبة يوم التمريض

  • 12:39
  • 2016-06-02

صوت الحرية- رام الله

نظم اتحاد الموظفين في الاونروا احتفالا تكريميا لموظفي وعمال القطاع الصحي، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للتمريض، برعاية وحضور رئيس منطقة صور في الاونروا فوزي كساب ورئيس الاتحاد د. عبد الحكيم شناعة في قاعة المركز الثقافي الفلسطيني- البص.

وتقدم الحضور راعي الاحتفال مدير منطقة صور الحاج فوزي كساب، ورئيس المجلس التنفيذي د. عبد الحكيم شناعة، ومسؤول الصحة في صور د. حمد حيدر، ومسؤولي الاقسام ورئيس واعضاء الاتحاد في منطقة صور والطواقم والكادر الطبي والاداري في عيادات منطقة صور.

وبعد كلمة ترحيبية من أ. جهاد الحنفي، ألقى د. حمد حيدر مدير قسم الصحة في منطقة صور كلمة ثمن من خلالها دور الكادر الطبي والصحي في منطقة صور، وأكد على ضرورة المثابرة والعمل من اجل تحقيق افضل الخدمات للاجئين الفلسطينيين.

وألقى أ. رائف أحمد كلمة اتحاد الموظفين في منطقة صور فأكد متابعة الاتحاد لقضايا الموظفين والدفاع عن حقوقهم شاكرا لهم دورهم الريادي في خدمة شعبنا الفلسطيني.

وأكد أن اتحاد الموظفين لا زال يعمل على إنصافهم في قضاياهم ومطالبهم وهو مصر على استرداد حقوقهم والحفاظ على أمنهم وأمانهم الوظيفي، لتحسين ظروف عملهم وتخفيف العبء الوظيفي.

وطالب المفوض العام والمدير العام وبسرعة عاجلة القيام بواجبهما تجاه اللاجئين والسعي إلى حل الأزمة وذلك بالعمل على تأمين الاموال المطلوبة لإستمرار تقديم البرامج بما يتلاءم مع حاجات اللاجئين حيث أن ذلك هو من صلب عملهم.

ثم كلمة رئيس الاتحاد في لبنان لـ د. عبد الحكيم شناعة موضحا ملابسات ما يشاع في واقع البرنامج الصحي الذي ستعتمده الاونروا، مؤكدا على السير قدما بالحفاظ على الامن والامان الوظيفي للموظفين بكافة القطاعات دون مساومة أو تنازل تحت أي ظرف انطلاقا من مصلحة الشعب الفلسطيني اولا.

وشدّد على ان اتحاد الموظفين في لبنان لن يكون إلاّ إلى جانب أهلنا في الدفاع عن حقوقهم وهذا مبعث فخر لنا أن نكون جزأ لا يتجزأ من هذا الشعب الفلسطيني العظيم.

ختاما تخلل الحفل توزيع شهادات تقدير للكادر الطبي وتشارك الحضور حفل كوكتيل.

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين