بحث

أخبار اليوم

إليك حيل بسيطة ستسهل حياتك!

  • 13:40
  • 2016-06-28
صوت الحرية- رام الله
 
تواجهنا يوميًا الكثير من المواقف المزعجة في استخداماتنا للأغراض المنزلية وبخاصة عندما نكون على عجلة من أمرنا، كتلطخ السترة والحذاء قبل الخروج من المنزل مثلًا أو تجعّد الملابس بعد كيّها وغيرها من الأمور المربكة والمسبّبة للإحراج في الكثير من الأوقات. وانطلاقًا من هنا، سنقدّم لك الحلول لأكثر المشكلات شيوعًا في حياتنا اليومية من خلال بعض الحيل المنزلية البسيطة في هذا المقال:

فتح السحاب العالق:

عندما يستعصي عليك فتح السحاب المعدني العالق سواء في السراويل أو السترات، لست بحاجة سوى لأيّ نوع من الصابون أو الفازلين وضعيها على السحاب العالق بواسطة معالج قطني للأذنين كما ترين في الصورة. وستحلّ المشكلة بشكل سهل وسريع.

تنظيف الحذاء:

ولتنظيف الأوساخ الموجودة على أسفل الحذاء فبدلاً من استخدام الصابون أو قطعة قماش مبلّلة بالماء، ما عليك سوى وضع القليل من مزيل طلاء الأظافر على قطنة صغيرة ومسخ هذه الأوساخ بواسطتها وستعود بشكل سحري ويعود الحذاء جديدًا.

إزالة الروائح من الأحذية:

هل تعلمين أنّ أكياس الشاي تزيل الروائح من الأحذية؟ نعم عزيزتي فمجرد وضعك لكيس واحد من الشاي في كل حذاء ستختفي الروائح الكريهة بطريقة سحرية.. قومي بتجربة هذه الحيلة وستتفاجئين في النتيجة!

تلميع الأحذية:

اما إذا أردت تلميع الأحذية فلا داعٍ للبحث عن مستحضر خاص لذلك، يمكنك استخدام منظّف الزجاج في هذه المهمة ولن تكوني سوى راضية.

تجديد الأحذية:

اما إذا أصبح الحذاء قديمًا او قد أصيب بالخدوش فلا داعي لرميه، يمكنك في المقابل لصق أي قطعة من القماش عليه وإخفاء هذه الخدوش بالطريقة التي سترينها في الصورة، فيعود حذاؤك جديدًا وأجمل من قبل!

طريقة ارتداء الجينز مع الأحذية الطويلة:

لن تواجهي مشكلة مع سراويل الجينز والأحذية الطويلة بعد اليوم، انظري الى الصورة وتعرّفي الى الطريقة الصحيحة لارتداء الجينز مع هذه الأحذية!

كي الملابس:

وأخيرًا، يجب أن تعلمي عزيزتي أن بعد كيّك للملابس لا يجدر بك ارتداؤها على الفور لأنها ستعود وتتجعّد تلقائيًا، أتركيها لبعض الوقت حتى تبرد ثم ارتديها لكي لا تنكمش وتتجعّد ويذهب تعبك سدًى.

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين