اليوم: الخميس    الموافق: 21/02/2019    الساعة: 03:37 صباحاً   يتوقيت القدس الشريف
اسم الموقع
اسم الموقع
بعدما طلبت منه “الحلال” ..مدير يقتل موظفته بعد عام من “الحرام”
17/12/2016 [ 19:39 ]
بعدما طلبت منه “الحلال” ..مدير يقتل موظفته بعد عام من “الحرام”

صوت الحرية

  لم تكن الفتاة الصعيدية تعلم أن مجيئها إلى القاهرة للبحث عن العمل، سيكون سبباً في قصة حب أدت إلى مقتلها  على يد من قام بتوفير فرصة عمل لها.

ولم تلقِ الفتاة بالاً لفارق السن الكبير بينهما، لتقيم علاقة حب مع صاحب المكتب، الذي يكبرها بنحو 31عاماً، نتج عنها علاقة جنسية غير شرعية دامت لأكثر من عام، إلا أن مطالبتها له بالزواج الرسمي كانت بداية التفكير في التخلص منها وإنهاء حياتها.

في مياه قناة الإسماعيلية، حيث عثر الأهالي على جثة فتاة، في أواخر العقد الثاني من العمر، تطفو على سطح المياه ملفوفة في قطعة قماش كبيرة، ليتم إبلاغ قوات الأمن والانتقال لمقر الواقعة، وبدء اتخاذ الإجراءات اللازمة لكشف غموض الحادث.

وبعد إجراء التحريات والكشف على جثة الفتاة، تبين أنها “ف.ش” 18عاماً، وبمعاينة بعض محتويات ملابسها تبين أنها كانت تعمل بمعرفة مكتب توفير فرص عمل بالخانكة، ليتم استدعاء صاحبه لسماع أقواله بشأن الفتاة التي جلب لها العمل.

وبعد سماع أقوال صاحب المكتب، شعر رجال الأمن بتناقضات كثيرة في أقواله، الأمر الذي أثار الشك لديهم في تورطه في مقتلها، أو على الأقل لديه معلومات عن آخر أيام لها، أو الظروف التي قد تؤدي إلى مقتلها ليتبين بعد ذلك قيامه بقتلها.

واعترف صاحب المكتب بعد القبض عليه بارتكاب جريمته، حيث سرد في أقواله بأنه تعرّف على الفتاة من خلال علاقة عمل، بعد أن طالبته بتوفير ذلك عقب قدومها من إحدى محافظات الصعيد، مشيراً إلى أنه “بعد فترة قليلة نشأت بينهما قصة حب تطورت إلى ممارسة العلاقة الجنسية لأكثر من عام، إلا أنها طالبته بحتمية الزواج أو إبلاغ أسرتها بعلاقتهما، ومن ثم تخوفه من مصير مجهول على يد أسرتها”.

وأوضح المتهم أنه “أوهم الفتاة بحتمية اللقاء للاتفاق على كيفية الزواج بمعرفة أسرتها، وأبلغها بانتظاره لها على كورنيش ترعة الإسماعيلية لقضاء يوم جميل وبحث الأمر، حيث تعودا على قضاء أيام كثيرة في هذا المكان بعيداً عن محل إقامته، إلا أنه استغل ظلام الليل وقام بكتم أنفاسها حيث استعد للجريمة بـ”ملاءة” كبيرة لوضع جثتها بها قبل إلقائها في مياه الترعة”.

بدورها، قررت النيابة العامة حبس المتهم على ذمة التحقيقات، بعد أن صرحت بدفن الجثة عقب انتهاء الطب الشرعي من الكشف الطبي عليها وإعداد تقرير بحالتها.

تعليقات الفيسبوك
تعليقات الموقع
فيس بوك
تويتر
يوتيوب
RSS
برامج الحرية ليوم الخميس
الحرية تيوب
أبرز قرارات المجلس المركزي الفلسطيني
كاريكاتير
نتنياهو
إستطلاع الحرية
برأيك .. هل ستمر مؤامرة "صفقة القرن" على شعبنا ؟
سيفشلها شعبنا
سيتم تمريرها
لا أعلم
انتهت فترة التصويت
أسعار العملات
العملة سعر الشراء سعر البيع
الـدولار الامـريـكـي 3.62 3.60
الدينــار الأردنــــي 5.14 5.11
الـــيــــــــــــورو 4.20 4.18
الجـنيـه المـصــري 0.20 0.20
القائمة البريدية
حالة الطقس