اليوم: الخميس    الموافق: 21/02/2019    الساعة: 03:30 صباحاً   يتوقيت القدس الشريف
اسم الموقع
اسم الموقع
مفاجآت وفضائح النجوم في توقعات سمير طنب للعام 2017
27/12/2016 [ 13:15 ]
مفاجآت وفضائح النجوم في توقعات سمير طنب للعام 2017

رام الله - صوت الحريه - سمير طنب موزع وملحن وعازف بيانو، وينتمي إلى عائلة فنية راقية. يملك علماً واسعاً في كشف تفاصيل وشخصيات زملائه الفنانين. توقعاته دقيقة وصائبة دائماً، هو الذي توقع في العام الماضي أزمة صحية

دقيقة وخطرة تعرض لها الموسيقار الراحل ملحم بركات. ماذا يتوقع سمير طنب في 2017 لأبرز النجوم في العالم العربي غناء وتمثيلاً، على المستويين الفني والشخصي؟

سيهتم بصحته مجدداً بعد معاناة من مشاكل في الكبد أو الجهاز البولي قد تحصل معه بين الربيع والصيف تنعكس سلباً على تقنية صوته وهذا ما سيدفعه إلى السفر للعلاج.

إنتاجه الفني قليل. اسمه الفني إلى تراجع مع انتكاسته الصحية. سيُركز على الحفلات الخاصة في قصور الأمراء ليزيد من مدخوله، أما الحفلات العامة فهي قليلة بسبب خلافه مع مدير أعماله. عنده أحزان عائلية ومشاكل مع أولاده وزوجته الأولى وزوجته القطرية الثانية التي ستطلب منه الطلاق.

لديه مشاكل قانونية مع جهات إعلامية أو تتعاطى الإنتاج الفني، ويكون هو المنتصر . سيصير جورج وسوف أكثر زهداً في الحياة ومباهجها وسيتجه إلى الصلاة والعبادة وتخفيف الظهور في المجتمع والإعلام. فتاة عربية تحاول إيقاعه في حبها لغايات شخصية

 

 

 

2017 هي سنة المواقف الجريئة والخطوات الكبيرة، لأنه سيقرر الرجوع إلى وطنه العراق بعد تحرير مدينة الموصل حيث ولد. سيرتّب وضعه القانوني والأمني مع جهات كانت تشكل خطراً على أمنه. يُصمم على تلحين أغنية وطنية تتحدث عن الوحدة الوطنية ونبذ الطائفية والإرهاب والتعصب الديني. قد يحصل في النصف الثاني من السنة على وسام من جهة سياسية رسمية تقديراً لوطنيته وإنجازاته الفنية الأصيلة. يدخل في علاقة حب مع فتاة مسيحية تصغره كثيراً في السن وهي إعلامية في محطة تلفزيونية لبنانية ويطلب منها الزواج ولا توافق. يعاني من توتر أعصاب وتشنجات عضلية وحالة من الوسواس والخوف تراوده أحياناً.. قد يخضع لعلاج أو عملية جراحية لها علاقة بالظهر أو الرقبة أو المفاصل. يبقى الفنان الأكثر طلباً في لجان التحكيم في برامج الهواة لكن اشتراكه في سنة 2017 ليس مؤكداً. يصدر ألبوماً غنائياً ناجحاً وبنفس مستويات الألبومات السابقة. يتردد في القبول بعروض التمثيل.

 

 

 

يشعر راغب علامة أنه حقق معظم طموحاته في الغناء والفن وصار يتطلّع إلى الاهتمام بالشأن العام والسياسة والقضايا الإنسانية. يتقرّب من رجال السياسة وأهمهم سعد الحريري لإيجاد موقع أو منصب له وقد يفكّر في الترشح للانتخابات النيابية المقبلة. يوظّف أمواله في مشاريع تجارية وإعمارية وقد يشارك في تأسيس محطة تلفزيونية عربية وشركة إنتاج فنية هامة. نجاحه الفني 7 لأن أعماله تشبه بعضها أما نجاحه في مجال الاستثمار المالي والسياسي فهو 9. صحته جيدة ولا مشاكل أو أحزان عنده وأجواؤه العائلية في أحسن حالاتها.

 

 

أعمالها وإنتاجاتها الغنائية والكليبات ستقلّ بسبب ضعف الإنتاج وخلافات مع الشركات الفنية المنتجة. قد تعرف مشاكل صحية لها علاقة بالكلى وتشنج في المعدة والقولون ناتج عن توترات نفسية وعصبية تعاني منها من سنوات وتزول في سنة 2017. قد تقوم بعملية جراحية. قد يحصل تعارف مهني أو اجتماعي مع رجل أعمال عربي متزوج أو مطلّق ويكبرها في العمر بفارق 15 عاماً يطلب منها الزواج إلا أنها ستتريث في إعطاء الجواب قبل الانتهاء من استحقاقات شخصية معينة. لديها مسلسل ناجح في رمضان وفيلم نجاحه وسط.

 

2017 هي سنة القرارات الكبرى في الحياة الشخصية والفنية. وهناك احتمال أن تتزوج بشاب يصغرها سناً ومن غير دينها.هذا الزواج سيبعدها لفترة عن الفن ويؤخر مسيرتها ويسبب لها متاعب عائلية واجتماعية وانتقادات من الإعلام والمعجبين. هي عصبية وانتماؤها السياسي يضائل عدد معجبيها، ويسبب لها عداوات سياسية وإعلامية. قد تتعرض لسرقة أو عملية نصب أو خسارة بسبب تعاطيها في استثمارات لا تملك خبرة فيها. تغني في بلد خليجي وباللغة الأجنبية مما يفتح لها مجالاً جديداً في الغناء والاستعراض والتمثيل وتصوير إعلانات عالمية. 2017 سنة ستتذكرها طوال الحياة.

 

 

7،5 معدل نجاحها سنة 2017 من الناحية الفنية وستتلقى عرضاً للتمثيل في مسلسلات أو أفلام سينمائية وقد تقبل بها لشعورها أنها تحتاج إلى نقلة فنية نوعية تجعلها تحصد نجاحات شعبية جديدة. قد تحصل على جائزة من شركات الإحصاءات لنيلها أعلى رقم متتبعين على وسائل التواصل الاجتماعي. قد تبدأ بإعطاء آراء شخصية وسياسية وبالأخص في ما يتعلق بالوزارات المعنية بالفنون مثل وزارة الثقافة والسياحة والتربية وضرورة إدخال العلوم الموسيقية والفنية إلى المناهج التربوية والامتحانات الرسمية .وتدرس مع زوجها فادي الهاشم وهو مُشجعها الأول التوفيق بين حياتها الفنية وبين ضرورة إنجاب طفل جديد. قد تشكو من حساسية في الأنف والتنفس والحنجرة وتوتر أعصاب ناتج عن الإجهاد والسفر. سيحصل خلاف علني وسجال إعلامي بينها وبين فنانة معروفة منافسة لها. ستعمل على طرح أغنية جديدة عبارة عن ديو، وألبوم غنائي جديد يلقى رواجاً.

 

 

فنانة طموحة، صاحبة إرادة وتجدّد. حافظت على لونها الغنائي اللبناني ولن تتمكن أي فنانة أخرى من منافستها على موقعها ولونها المميّز. قد تقع في حب رجل متزوج وأصغر منها في السن وهي تتوق للزواج من شاب متعلّم ينتمي إلى عائلة مرموقة. زواجها الثاني ممكن شرط أن تتخلص من النحس الذي ورثته عن أهلها وعائلتها والذي يسبب لها الفشل العاطفي والزوجي. عندها فرصة زواج سريعة سنة 2017 و2018 من رجل في سنها أو أصغر منها يتعاطى التجارة أو عالم الأعمال. تطمح لأخذ صفة رسمية أو أن تكون سفيرة للنوايا الحسنة وستوفق في ذلك لأن الحظ سيرافقها طوال عمرها الطويل وهي مثل الفنانة الراحلة صباح سيخدمها صوتها طويلاً وستظل تغني طالما تسمح صحتها بذلك.

 

 

يمرّ بفترات خلاف مع زوجته بسبب غيرته وشكّه وحجبها عن الإعلام ، لكن الخلاف يمرّ بسلام. يحصل على عروض للتعامل مع شركات إنتاج فنية جديدة لكنه يرتّب وضعه من جديد مع شركة "روتانا"، ويستثمر لونه العاطفي القريب من الكلاسيكية لأنه رأى نجاحه وتميّزه فيه. يصدر ألبوماً جديداً يحصد نجاحاً مقبولاً بالرغم من شبهه لأعماله السابقة. يتجه إلى اتخاذ قرار حاسم بقبول تمثيل أدوار درامية بعدما رأى نجاح عاصي الحلاني ورامي عياش وغيرهما من المطربين في التمثيل. أسفاره وحفلاته قليلة لكنها ناجحة فنياً ومادياً. قد يصوّر إعلانات لماركات هامة.

 

 

سيخرج من السجن بين نهاية 2016 وشباط 2017 بعد دفع كفالة مالية وتعويض للفرنسية صاحبة الدعوى، وإثر تدخّل شخصي من ملك المغرب الذي يقوم بحملة إعلامية مضادة للدفاع عنه ضد عصابات الابتزاز غير البعيدة عن المافيات العالمية التي تحارب الفنانين العرب. يبتعد سعد المجرد لفترة عن الأضواء ثم يعود إلى نشاطه الفني بعد أشهر مُكتسباً شعبية وجماهيرية إضافية. يقع سنة 2017 في غرام فتاة عربية قد تكون إعلامية أو فنانة ناشئة.

 

 

 

2017 ناجحة من الناحية الفنية ، حيث ستعمل على إصدار ألبوم غنائي فيه بعض التجدّد وأغنيات تلقى رواجاً . دورها كعضو لجنة تحكيم في برنامج "أراب آيدول" يتميّز بالاعتدال والإيجابية. لكن، على صعيد السمعة الشخصية وعلاقتها مع الناس والمعجبين، قد تحصل خلافات بينها وبين عدة وسائل إعلامية بسبب إدلائها بتصريحات في الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي تثير جدلاً وكأنها تفتعل ذلك ليتم تداول اسمها فهي تبحث عن التميز والشهرة بكل الوسائل الممكنة. قد ترفع دعوى ضد وسيلة إعلامية أو أحد الفنانين بتهمة الإساءة إليها. إلا أنها ستبدأ صفحة جديدة مع اللبنانيين وتتراجع عن تصريحات ومواقف أدلت بها سابقاً من خلال زيارة تقوم بها إلى القصر الجمهوري والسرايا الحكومي في لبنان ومن خلال تبرعات تقدمها للجيش اللبناني أو مؤسسات خيرية لها طابع رسمي.

 

 

ستخصّص اهتمامها سنة 2017 للتمثيل أكثر من الغناء لأنها ستحصل على عروض مغرية لأدوار ترتاح إليها. شعبيتها في العالم العربي إلى ازدياد وأغانيها إلى مزيد من الانتشار. سنة 2017 ناجحة 8،5 في كل المجالات الفنية والشخصية وقد تقع في حب رجل أعمال يفهم في الإنتاج الفني وسيعمل على دعمها إنتاجياً وإعلامياً وستسافر في رحلات فنية إلى بلدان لم تزرها قبلاً. لن تعود إلى نغمة الاعتزال. ما زالت تحلم بالحب والزواج والإنجاب وقد يتحقق حلمها سنة 2017 أو 2018. قد تحصل على تكريم من وزارة الثقافة المصرية بعد أعمال ناجحة ستقوم بها.

 

 

 

 

يتوق في سنة 2017 إلى أعمال قليلة لكن غير عادية لأنه يخاف أن يسرق منه بعض الممثلين الجدد الأضواء والنجومية. قد يعرض عليه الرئيس المصري منصباً فخرياً هاماً يكلّل حياته الشخصية والفنية. وضعه المادي سليم. يفضل اعتزال الفن وهو في أعلى القمة على أن يستمرّ إذا شعر بتراجع أو هبوط. حساده من الوسط الفني كثر. تلفزيون عربي يكرمه سنة 2017 بحلقة مميزة تتحدث عن إنجازاته مع جائزة تكريمية هامة من وزارة عربية له.نجاح 2017 معنوي أكثر مما هو فني أو مادي. له إطلالة تمثيلية هامة في شهر رمضان وقد يتعاون مع الفنانة اللبنانية مايا دياب في عمل مشترك. تلاحقه بعض الشائعات عن مرضه أو وفاته.

 

 

 

 

 

2017 ناجحة بنسبة 7،5 فنياً ومادياً واجتماعياً. إذ سيقدم أعمالاً تمثيلية في التلفزيون والسينما وسيعطي لنفسه طلة ولوك جديديْن من حيث المواضيع والشكل والجرأة والتجدد في الأدوار التمثيلية والإخراج وسينفّذ فيديو كليبات لغيره من الفنانين مستواها أقل من إخراجه السينمائي والتلفزيوني. قد يعاني من أوجاع في الظهر وتشنجات عضلية متفرقة في الجسم. المرض الذي تعرّض له سيتعافى منه لكن الاحتياط واجب وعليه الاستمرار بالضحك والابتعاد عن الوحدة والكآبة والتعصيب.

 

أسهمه تتصاعد فنياً وتمثيلياً وسيزداد شهرة خارج مصر وقد يُعرض عليه الاشتراك في مسلسلات خليجية. النقاد الفنيون سينقسمون في آرائهم حوله وهو يخاف الإعلاميين ويسعى لاسترضائهم. ستعرض عليه بطولة فيلم سياسي عن حياة زعيم مصري سابق أو راحل وسيكون نجاحه فيه الأهم سنة 2017. لا يُهمل عائلته في سبيل الفن وهو يوفق بينهما ويعتبر زوجاً مثالياً وأباً صالحاً وتناسبه الأدوار التي تبرز الناحية الأخلاقية والإنسانية لديه.

يهوى تجميع السيارات الفخمة. عليه الانتباه من الغرور حتى يظل محبوباً من الشعب المصري والعربي الذي أحبه لبساطته وتواضعه وقُربِه من الطبقة الشعبية.

 

2017 سنة صعبة على أصالة من حيث البلد الذي تقيم فيه وعلاقتها مع النظام في بلدها. قد تتعرض لملاحقات ومضايقات واتهامات بتعاملها مع المتطرفين لقناعة ذاتية ولتقوية شعبيتها وانتشار اسمها في العالم العربي. تستمر في الأعمال التلفزيونية مع بعض التغيير في الأسلوب ونوع القنوات. ديو غنائي قد يجمعها مع مطرب سوري أو عربي تتبادل معه نفس الأهداف السياسية والقومية والإنسانية. أعمالها وحفلاتها ستخف وكذلك مدخولها المادي. قد تقوم بأعمال تمثيلية ناجحة وتغيّر في أدائها الفني وشخصيتها. ستعمل على جمع شمل السوريين وإبعادهم عن الانقسام السياسي والطائفي. يبقى زوجها الثاني طارق العريان حب حياتها ولن تنفصل عنه أبداً. وسطاء عرب يتدخلون لترميم علاقتها مع الرئيس بشار الأسد.

 

 

 

قد ينال مركزاً له علاقة بالشأن العام أو السياسة مع تكريم ملكي خاص لإنجازاته الفنية. هذا الإنجاز سيجعله يختار حفلاته بعناية لعدم حاجته للشهرة. يختار موضوعاً وطنياً ويحوّله إلى أغنية يشكر فيها وطنه وحكّام السعودية الحاليين والسابقين على دعمهم المباشر لفنه. 2017 لن تخلو من الأخطار الصحية والأمنية التي تهدد سلامته. يصوّر فيديو كليب جديد يلقى رواجاً كبيراً في بلده والعالم العربي لأن موضوعه إنساني أو وطني. قد يُغني ديو مع حسين الجسمي . يُنجب المزيد من الأولاد من زوجته الثانية، ويفكر بالزواج مرة أخرى لتجديد شبابه.

 

 

 

سنة 2017 ناجحة بنسبة 7 فنياً ومالياً، وهو سيصادف بعض العراقيل مع شركات الإنتاج لوجود أشخاص ضده في شركة "روتانا" ويحاولون تحجيم ميزانية تنفيذ الأغنيات الجديدة مع كليباتها. يشعر بوجود منافسين له أصغر منه في العمر وأكثر جاذبية وحداثة منه. قد يدخل بخلاف مع جهات سياسية في بلده العراق لأنهم يريدون تسخير صوته لأهداف سياسية ضيّقة لا تتلاءم مع قناعاته الشخصية. عدة أغنيات جديدة في لونها التلحيني والشعري تأخذ رواجاً وترفع من اسمه وعدد حفلاته في النصف الثاني من 2017.

يفكّر بالاستثمار في مجال العقارات والمقاولة. يصير من أكثر الفنانين رواجاً في الخليج بعد إكثاره من النغمات والإيقاعات الخليجية.

 

 

تعود بقوة إلى الساحة الفنية بعد نكسة عاطفية تعرضت لها وبعد تراجع في شعبيتها وانتشارها. تساعد ابنتها تيا في تطوير عملها في تصميم الأزياء وقد تبتكر ماركات جديدة تحمل اسم "تيا" وربما تفتتح صالة كبيرة لعرض الأزياء الفخمة.لا نيّة قريبة لديها في الزواج لشعورها أن حظها مع الحب ومع الرجال قليل. تتعامل مع فنان عربي لإطلاق أغنية ديو وتصويرها بشكل جذاب وجديد. نجاحها الفني سنة 2017 7 ونجاحها المهني 8 . يُعرض عليها مسلسل أوفيلم غنائي تتردد في القبول به.

 

 

2017 تحمل معها التجدد والتعمق في الدراسة الموسيقية لأنه يريد التلحين لنفسه بكثافة لشعوره بأنه يريد أن يستقل موسيقياً. سيختار مواضيع جديدة خارج إطار الحب وسيتطرّق إلى المواضيع الوطنية والإنسانية. يحصل على تكريم أو جائزة من جهة رسمية في الإمارات وقد يُطلب منه أن يكون سفيراً في مؤسسة دولية أو عربية. محبّوه على مواقع التواصل الاجتماعي إلى ازدياد وسيسبق غيره من الفنانين من حيث عدد المتتبعين. يفكر بزيادة وزنه من جديد لأن صحته قد تتراجع خاصة في مجال المناعة ومشاكل الجهاز الهضمي واضطراب النوم. سيبقى الحب بالنسبة إليه مصدراً للوحي الفني والموسيقي.

تعليقات الفيسبوك
تعليقات الموقع
فيس بوك
تويتر
يوتيوب
RSS
برامج الحرية ليوم الخميس
الحرية تيوب
أبرز قرارات المجلس المركزي الفلسطيني
كاريكاتير
نتنياهو
إستطلاع الحرية
برأيك .. هل ستمر مؤامرة "صفقة القرن" على شعبنا ؟
سيفشلها شعبنا
سيتم تمريرها
لا أعلم
انتهت فترة التصويت
أسعار العملات
العملة سعر الشراء سعر البيع
الـدولار الامـريـكـي 3.62 3.60
الدينــار الأردنــــي 5.14 5.11
الـــيــــــــــــورو 4.20 4.18
الجـنيـه المـصــري 0.20 0.20
القائمة البريدية
حالة الطقس