بحث

أخبار اليوم

بالصور: اتحاد الكرة الفلسطيني يحتفل بتخريج دفعة من المدربين

  • 09:27
  • 2017-04-14

احتفل الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اليوم، الخميس، بتخريج دفعة جديدة من المدربين الحاصلين على الدورة التدريبية للمستوى الثالث C بإشراف الاتحاد الآسيوي، التي أقيمت فعالياتها من الفترة ما بين 1 و13 أبريل/ نيسان الجاري، بمشاركة 24 مدربا.

وحضر الاحتفال إبراهيم أبوسليم نائب رئيس اتحاد الكرة وأعضاء الاتحاد، والمحاضرين الآسيويين أحمد الحسن، ومحمود زقوت.

وهنأ أبوسليم المشاركين في الدورة، متمينا لهم التوفيق في مهمتهم التدريبية مع الأندية التي سيعملون بها، وقال إن حفل تخريج الدورة يأتي تنفيذا لأجندة الدورات الآسيوية في مختلف الفئات التي يسعى الاتحاد إلى تنفيذها ضمن الأجندات التدريبية خلال الفترة المقبلة.



وشدد أبوسليم على أهمية الاستفادة الكاملة من المعلومات التي قدمها الحسن وزقوت بما يساهم في تطوير لعبة كرة القدم الفلسطينية.

بدوره شكر أحمد الحسن اتحاد الكرة على جهوده الكبيرة في تنفيذ البرامج التدريبية من الاتحاد الآسيوي، متمنيا التوفيق للمشاركين في الدورة.

وأكد الحسن أهمية تطبيق المعلومات النظرية التي حصل عليها المدربون خلال الدورة على الأندية واللاعبين.



من جانبه، شكر زقوت كل من ساهم في إنجاح الدورات التدريبية في غزة خاصة اتحاد الكرة برئاسة اللواء جبريل الرجوب ونائب الرئيس أبوسليم على اهتمامهما الكبير في إقامة الدورات التدريبية في مختلف الفئات.

وفي نهاية الحفل وزع اتحاد الكرة شهادات الشكر للدكتور عميد عوض الذي أشرف على محاضرة إصابات الملاعب، والدكتور أسعد المجدلاوي الذي أشرف على محاضرة التغذية السليمة للرياضيين، وعلي بدران مدرب حراس المرمى، وشهادت المشاركة لجميع المدربين.

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين