بحث

أخبار اليوم

كلوب: لست قلقًا من برشلونة

  • 12:00
  • 2017-04-16

لا يشعر يورجن كلوب، مدرب ليفربول، بالقلق تجاه اهتمام برشلونة، بالحصول على خدمات فيليبي كوتينيو، نجم الريدز، في المستقبل.

وارتبط كوتينيو، بالانتقال إلى برشلونة، طوال الفترة الماضية، إلا أن الدولي البرازيلي، جدَّد عقده مع ليفربول مؤخرًا لينهي هذه التكهنات، حتى ولو بشكل مؤقت.

ويقدم صاحب الـ24 عامًا، موسمًا رائعًا مع ليفربول، إذ سجل 9 أهداف، وصنع 6 آخرين، بالدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وقال كلوب، قبيل مواجهة وست بروميتش ألبيون، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، اليوم الأحد: "لست قلقًا؛ لأننى أعتقد أن فيليب لائق، ومرتاح هنا".

وأضاف المدرب الألماني، في التصريحات التي نقلتها صحيفة "فور فور تو" الإنجليزية: "أعتقد في الواقع أن الأمر إيجابي، عندما يكون هناك اهتمام من الأندية الأخرى. هذا يظهر أنك جيد".

وتابع: "لقد واجه (فيليبي) وقتًا صعبًا مع الإصابة، وعاد للقتال. هذا أمر طبيعي. في المباريات الثلاث الأخيرة، يمكنك أن ترى على الفور، عندما يكون في مستواه قليلاً، كيف يصنع الفارق الكبير في المباراة".

وأتم: "هذا أمر رائع بالنسبة لنا، لكنني لا أشعر بالقلق (باهتمام برشلونة) في الواقع؛ لأننا نعطي اللاعبين وجهة النظر الكافية، حول أنهم يريدون حقًا أن يكونوا جزءًا من هذا المكان (ليفربول) في السنوات القليلة المقبلة".

ويحتل ليفربول، المركز الرابع، في سلم ترتيب فريق البريميير ليج، بـ63 نقطة، بفارق 12 نقطة عن تشيلسي صاحب الصدارة، ونقطة عن مانشستر سيتي، صاحب المركز الثالث.

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين