بحث

أخبار اليوم

فيدال وتياجو يتحدثان عن سرقة الحكم لمباراة ريال مدريد

  • 12:46
  • 2017-04-19

انتقد لاعبا بايرن ميونخ الألماني، التشيلي أرتورو فيدال والإسباني تياجو ألكانتارا حكم لقاء فريقهما المجري فيكتور كاساي أمس أمام ريال مدريد بإياب ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي، وصرحا أنه "سرق" المباراة لصالح أصحاب الضيافة.

ونجح ريال مدريد في الفوز بنتيجة 4-2 في مباراة ماراثونية امتدت لـ120 دقيقة، وذلك بعد فوز الفريق البافاري في الوقت الأصلي من المباراة بنتيجة 2-1، وهي نفس نتيجة لقاء الذهاب لصالح الملكي.

وصرح فيدال ليلة أمس عقب انتهاء المباراة بملعب سانتياجو برنابيو: "من المؤسف للغاية أن يسرقوا منك مباراة كهذه، لقد سجلوا هدفين من تسلل وتم طردي بشكل خاطيء. سرقة بهذا الشكل لا يمكن أن نشهدها في مسابقة بحجم دوري الأبطال".

وأضاف: "المباراة كانت تسير كما نريد وكنا متفوقين 2-1، انزعجوا والحكم بدأ في عرضه. لوحظ ذلك بشكل واضح، كان سيئا للغاية. تعرض فريقنا للطرد في ميونيخ وهنا في مدريد، وهذا يثير الشكوك".

من جانبه صرح تياجو: "لا أعتاد التعليق على أداء الحكام ولكن بهذا المستوى ينبغي إعادة النظر في الشخص المناسب لهذا الدور. المواجهة كادت ليفوز بها أي جانب وأمور خارجية هي التي تحكمت فيها".

وعن رأيه في ضرورة تطبيق تكنولوجيا استعانة الحكام بالإعادة التلفزيونية، قال: "لست ممن يدعمون ذلك لأني أحب كرة القدم بهذا الشكل، اللاعبون يرتكبون الأخطاء وكذلك الحكام".

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين